ضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " ​البريميرليغ​ "، حقق نادي ​​تشيلسي​​ فوزاً صعباً امام ​​بورنموث​​ وبواقع 2-0 في مباراة تكتيكية ودفاعية من قبل لاعبي بورنموث حيث قدموا مباراة رائعة دفاعياً ولكن التبديلات التكتيكية التي اجراها المدرب ​ماوريسيو ساري​ رجحت كفة اللقاء لصالح فريقه ليحقق البلوز فوزه الرابع على التوالي ليزاحم ليفربول على الصدارة، الذي بدوره فاز اليوم على ​ليستر سيتي​ 2-1. وفي باقي المباريات، انقاد نادي ​فولهام​ الى تعادل مخيب امام ​برايتون​ وبواقع 2-2، وحسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 المباراة التي جمعت بين ناديا ​​ايفرتون​​ و​هادرسفيلد​، فيما حقق ​ساوثامبتون​ الفوز امام ​​كريستال بالاس​​ وبواقع 2-0،بينما تمكن نادي ولفرهامبتون من تحقيق فوز متأخر امام ويستهام يونايتد وبواقع 1-0 ليواصل المطارق تسجيل بداية سيئة للموسم مع المدرب ​مانويل بيليغريني​.


وضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​الدوري الالماني​ " ​البوندسليغا​ "، وفي أهم النتائج، واصل نادي ​فولفسبورغ​ تحقيق النتائج المدوية فبعد هزيمته لنادي شالكه ها هو يطيح بفريق آخر مرشح للقب حيث نجح في هزيمة ​باير ليفركوزن​ وبواقع 3-1 على ارضية ملعب الباي ارينا.


وضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " الليغ 1 "، حقق نادي ​باريس سان جيرمان​ فوزاً بغاية الصعوبة امام نيم وبواقع 4-2 .




ونجح ​​المنتخب الكوري الجنوبي​​ الاولمبي للرجال بتحقيق نتيجة مميزة خلال منافسات كرة القدم ضمن فعاليات ​​دورة ​الألعاب الآسيوية​ 2018​​​ المقامة حالياً في العاصمة الإندونيسية ، وذلك عقب نيل الميدالية الذهبية لدى الرجال عقب تخطيه ​منتخب اليابان​ بنتيجة 2 - 1. وبذلك نجح نجم المنتخب الكوري ولاعب ​فريق توتنهام الانكليزي​ ، ​سون هيونغ مين​ بأخذ اعفائه من الخدمة العسكرية عقب قيادة بلاده الى الميدالية الذهبية.

وفي سياق آخر، تمكن المنتخب الاماراتي​​ الاولمبي للرجال من تحقيق نتيجة مميزة خلال منافسات كرة القدم ضمن فعاليات ​دورة ​الألعاب الآسيوية​ 2018​​ المقامة حالياً في العاصمة الإندونيسية ، وذلك عقب نيل الميدالية البرونزية لدى الرجال عقب تخطيه ​منتخب ​فيتنام​ ​ بنتيجة 4 - 3 بركلات الجزاء عقب نهاية الوقت الاثلي بالتعادل الايجابي 1 - 1



وفي الرياضات الميكانيكية، نجح سائق فريق ​​فيراري​​ ، الفنلندي ​​كيمي رايكونين​​ بحسم التجارب الرسمية خلال فعاليات ​​سباق جائزة ايطاليا الكبرى​​ الذي يقام على ارض حلبة ​مونزا​ ، ​الجولة الـ 14 من ​بطولة العالم​ لسيارات ​الفورمولا 1​ لموسم 2018 وذلك بعد تحقيقه زمناً قدره 1.19.119 لينطلق من المركز الاول في السباق المنتظر بعد ظهر يوم الاحد وذلك بعد غياب 15 شهراً على الانطلاق من المركز الاول للـ "ايس مان " وهذه الثنائية الاولى للفيراري امام جمهورها في ايطاليا منذ زمن طويل.وحل في المركز الثاني زميل رايكونين في الفيراري ، الالماني ​​سيباستيان ​فيتيل​ الذي سجل 1.19.280 بعد صراع ناري مع صاحب المركز الثالث ، بطل العالم سائق ​​فريق مرسيدس​​ ، البريطاني ​​لويس هاميلتون​​ الذي سجل 1.19.294 .

أما في كرة السلة، حقق ​​المنتخب الصيني​​ الاولمبي للرجال نتيجة مميزة خلال منافسات ​كرة السلة​ ضمن فعاليات ​​دورة ​الألعاب الآسيوية​​ 2018​​ المقامة حالياً في العاصمة الإندونيسية ، وذلك عقب نيل الميدالية الذهبية لدى الرجال عقب تخطيه ​منتخب ​ايران​ بنتيجة 84 - 72 وبفارق 12 نقطة.




متفرقات دولية :

- أعلن نادي جامشيدبور الهندي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر عن ضمّه الدولي الأسترالي ​تيم كاهيل​ بصفقة لم يعلن النادي عن تفاصيلها المادية.

-فاز ​اليخاندرو فالفيردي​ بالمرحلة الثامنة من بطولة فويلتا اسبانيا لسباق ​الدراجات الهوائية​ حيث بقي السائق الفرنسي رودي مولار القائد العام.

- أعلن نادي ​سيلتيك​ عن موافقته انتقال اللاعب ​موسى ديمبيلي​ إلى نادي ليون الفرنسي في اليوم الأخير من الانتقالات، بعد توقيعه على عقد لمدة 5 سنوات مقابل 20 مليون جنيه استرليني.

-نشر النجم الإنكليزي السابق دايفيد بيكهام​ صورة على حسابه الرسمي على ​إنستغرام​ وهي تُظهره يساعد إبنه بالحلاقة. وعنون بيكهام الصورة: "لا أصدق انك بلغت 16 عام. عيد ميلاد سعيد لك. أنا احبك جدًا".