اكد المدير الفني الالماني لفريق ​ليفربول​ الانكليزي ، ​يورغن كلوب​ أن فريقه عليه تقديم المزيد من المجهود رغم انتصاره بنتيجة 2 - 1 امام ​فريق ليستر سيتي​ ضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات ​البريميرليغ​ .

 

 

وقال كلوب عن خطأ ​اليسون​ : " توقعت حدوث ذلك، ولكن لا أتوقع حدوثها بالمباراة القادمة ، هو يعلم ذلك وعلينا أن نعتاد على ذلك ،فنحن نعيد الكرة الى الحارس بشكل مستمر ولكن اللاعب عليه أن يتعلم حلول آخرى ، ​غوميز​ كان يمكنه إبعاد الكرة واليسون كذلك ، ولكن هكذا هي الأمور واليسون حارس رائع وقام بتصديات رائعة ، لم يقم بما يجب أن يقوم به في هذه اللقطة ولكن لا مشكلة " .

واضاف كلوب : " كان يمكننا أن نسجل مبكراً في المباراة ، وكما قلتها لبعض المرات في السابق، ان الأرضية جافة وهذا ليس بالأمر الجيد لكرة القدم ، ليستر أرادوا اللعب بقوة ولكنهم لم يستطيعوا ذلك بسبب تحركاتنا السريعة ". 

 

وعند سؤاله عن حديث مورينيو ، قال كلوب : " وماذا قال؟ (تم إخباره بالتصريح )، هو محق لقد فاز بالعديد من الألقاب بدول مختلفة وربما هو أنجح مدرب بالدوري ولا مشكلة لدي بذلك، هل يجب الآن أن اشاهد مؤتمره؟ ".

وتابع كلوب : " أنا لا أشاهد مؤتمرات جوزيه مورينيو الصحفية ، هل ينبغي علي ذلك؟ عندما قال إنني لم أفز بأي شيء خارج ألمانيا كان على حق ، هذا أمر سهل رؤيته ".