نجح نادي ​ايبار​ من العودة من بعيد خلال اللقاء الذي جمعه مع نادي ​ريال سوسييداد​ وقلب تأخره من 1-0 الى فوز بنتيجة 2-1،فيما عاد جيرونا بثلاث نقاط ثمينة من ملعب ​لا سيراميكا​ بعد فوزه (1-0) ضمن منافسات الجولة الثالثة من ​الدوري الإسباني​.

ففي المباراة الاولى التي جمعت ايبار وريال سوسييداد نجح ويليان خوسيه في الدقيقة 15 من عمر الشوط الاول من المباراة من افتتاح التسجيل من ركلة جزاء لكن اصحاب الارض لم يتأخروا كثيرا ونجحوا من ادراك التعادل عن طريق مارك كاردونا في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل 1-1.

الشوط الثاني من اللقاء بقيت النتيجة على ما هي عليها حتى الدقيقة 91 حيث خطف تشارلز دياس هدف الفوز لإيبار بعد ان كانت المباراة متجهة للتعادل ليحصد ايبار اول 3 نقاط له هذا الموسم ويصبح في المركز 13 فيما تجمد رصيد ريال سوسييداد عند النقطة الرابعة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثانية نجح جيرونا من خطف الفوز من ​فياريال​ عبر اللاعب الاوروغواياني كريستيان ستواني في الدقيقة 54 ليحصد جيرونا الثلاث نقاط ويرفع رصيده إلى 4 في المركز الـ11 من جدول الليغا فيما تجمد رصيد فياريال عند نقطة وحيدة يقبع بها في المركز الـ17، وذلك مؤقتا لحين استكمال باقي مباريات الجولة.

​​​​​​​