أجريت اليوم في إمارة ​موناكو​ الفرنسية فعاليات قرعة دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لموسم 2018-2019 وأتت كالتالي :
المجموعة الأولى : ​بايرن ليفركوزن​ – ​لودوغوريدز​ – زيورخ – لارناكا.
المجموعة الثانية : سالزبورغ – ​سيلتك​ – ​لايبزيغ​ – روزنبرغ.
المجموعة الثالثة : ​زينيت​ – ​كوبنهاغن​ – ​بوردو​ – ​سلافيا براغ​.
المجموعة الرابعة: ​أندرلخت​ – ​فنربخشة​ – ​دينامو زغرب​ – ​سبارتا براغا​.
المجموعة الخامسة: ​أرسنال​ – ​سبورتينغ لشبونة​ – ​كاراباخ​ – ​فورسكلا​.
المجموعة السادسة: ​أولمبياكوس​ – ​ميلان​ – ​ريال بيتيس​ – دوديلونج.
المجموعة السابعة: ​فياريال​ – ​رابيد فيينا​ – ​سبارتاك موسكو​ – ​رينجرز​.
المجموعة الثامنة: ​لاتسيو​ – ​مارسيليا​ – ​فرانكفورت​ – أبولون ليماسول.
المجموعة التاسعة: ​بيشكتاش​ – غينك – مالمو – ساربسبورغ.
المجموعة العاشرة: إشبيلية – كراسنودور – ستاندر ليغ – أكيسار سبور.
المجموعة الحادية عشر: ​دينامو كييف​ – ​أستانا​ – رين - جابلونيك
المجموعة الثانية عشر: ​تشيلسي​ – باوك – ​باتي باريسوف​ – فيدي.

كما إختير النجم الفرنسي أنطوان ​غريزمان​ أفضل لاعب في بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2017-2018، بعد أن ساهم بفوز فريقه ​أتلتيكو مدريد​ بلقب البطولة الموسم الماضي.

وفي أبرز اخبار سوق الإنتقالات، عاد الحارس الدولي الألماني كيفن تراب الى نادي ​اينتراخت​ فرانكفورت،على سبيل الاعارة لعام واحد قادما من باريس سان جرمان. و أعلن ​نادي إشبيلية الإسباني​ التعاقد مع نجم نادي ​سبارتاك موسكو الروسي​، الدولي الهولندي ​كوينسي بروميس​. وأعلن ​نادي إيفرتون​ عبر موقعه الرسمي أن اللاعب ​ساندرو راميريز​ انتقل إلى ​نادي ريال سوسيداد​.

وتقام بعد قليل قمة كبيرة في ​الدوري الايطالي​ بين ميلان وروما على ملعب سان سيرو.

محلياً، أدلى الوافد الجديد إلى نادي ​الراسينغ​ علي أيوب تصريحات خاصة لصحيفة السبورت مع الزميل محمد بزي لقراءتهاإضغط هنا.

وفي سياق آخر، تمكن منتخب قطر لكرة اليد من تحقيق الإنتصار على حساب منتخب البحرين في نهائي المسابقة في ​دورة الألعاب الآسيوية 2018​ حاصدا الميدالية الذهبية، وذلك بنتيجة 32 – 27.

أما في الرياضات الميكانيكية، حسم سائق فريق ​​فيراري​​ الالماني سيباستيان ​فيتيل​ التجارب الحرة الثانية خلال فعاليات سباق جائزة ايطاليا الكبرى الذي يقام على ارض حلبة ​مونزا​ ​الجولة الـ 14 من ​بطولة العالم​ لسيارات ​الفورمولا 1​ لموسم 2018 رغم تعرضه لانزلاق طفيف اخرجه عن المسار في النصف ساعة الاخيرة وذلك بعد تحقيقه زمناً قدره 1.21.105 .






متفرقات دولية ومحلية :
-تعرض سائق ​فريق ساوبر​ ، ​ماركوس اريكسون​ لحادث مروع مع انطلاق التجارب الحرة الثانية خلال فعاليات سباق جائزة ايطاليا الكبرى الذي يقام على ارض حلبة مونزا، ولكن سرعان ما طمأن المحبين بعد خضوعه للفحوصات الطبية وعودته سالماً لينجو من الحادث الذي اجبر المنظمون ليقاف التجارب لدقائق معدودة قبل عودتها الى الدوران .

-عقدت اللجنة الفنية لنادي النجمة أولى إجتماعاتها مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي بوريس بونيالك وذلك برعاية رئيس النادي اسعد صقال. وقد تقرر خلال الإجتماع صلاحيات اللجنة الفنية وخطة العمل للمرحلة المقبلة خاصة مع بدء الموسم الكروي 2018 – 2019.

-تعرض اللاعب البرازيلي فيليبي ميلو لحالة طرد سريعة خلال مباراة فريقه بالميراس أمام كيرو بورتينو في بطولة كأس ليبرتادوريس.وبعد خمس دقائق على بداية المباراة، تحصل ميلو على بطاقتين صفراوتين، ليتم طرده على إثرها من قبل الحكم بالبطاقة الحمراء.