كشف مدرب نادي ​باريس سان جرمان​، الألماني توماس توخيل أن الظهير الأيسر الإسباني خوان برنات والمهاجم الكاميروني إريك ​ماكسيم​ ت​شوبو موتينغ​ سيخضعان الجمعة لفحص طبي تمهيدا لانتقالهما الى صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

وقال توخل في المؤتمر الصحافي عشية مباراة فريقه ضد نيم في المرحلة الرابعة من الدوري المحلي لكرة القدم، والذي يتصدره حامل اللقب بعد تحقيق العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث منذ مطلع الموسم الحالي: "يقوم كل من خوان برنات واريك ماكسيم شوبو موتينغ بالفحص الطبي".

ويدافع برنات عن ألوان ​نادي بايرن ميوينخ الالماني​، وتقدر صفقة انتقاله بـ15 مليون يورو، ويرجح أن يكون احتياطيا لليفين ​كورزاوا​.

أما تشوبو موتينغ فهو مهاجم سابق لستوك سيتي الانكليزي وسينتقل بصفقة حرة في حال اجتيازه للفحص الطبي بنجاح، وسيكون احتياطيا للمهاجم الأوروغواياني ​إدينسون كافاني​.

وعنه قال توخل:"في ما يتعلق بتشوبو موتينغ، كنا نبحث عن لاعب احتياطي لادينسون كافاني. كانت الفرصة متاحة أمامنا للتعاقد معه، وكنا نبحث عن لاعب قوي في السيطرة على الكرات العالية والتصدي للكرات الرأسية في المواجهات الفردية".

أضاف:"ليس من السهل أن تكون احتياطيا لكافاني، لانك لا تنتظر أن تخوض الكثير من الدقائق وفي الوقت ذاته يتعين عليك أن تكون ايجابيا، بذل جهود شاقة، وهو يملك شخصية قوية وكان يتعين علينا أن نحصل على لاعبين بميزات مماثلة".

وعن امكانية التعاقد مع لاعبين آخرين،ختم: "لا أدري ما اذا كنا سنضم لاعبين آخرين، بات الأمر متأخرا في 31 آب. كانت الأولوية بالنسبة الى باريس سان جرمان التعاقد مع ظهير أيسر ولاعب وسط دفاعي".