اوضح ​جولين لوبيتيغي​، المدير الفني لنادي ريال مدريد انه سعيد جدا لاستمرار افضل لاعب في  قارة اوروبا الكرواتي لوكا مودريتش  مع الفريق،كما تحدث عن صفقة ​ماريانو دياز​ وامكانية رحيل مايورال على سبيل الاعارة الى احد الاندية الاوروبية.  

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ​ليغانيس​ التي ستلعب نهار السبت ضمن الجولة الثالثة لليغا قال لوبيتيغي:"الفريق يعمل منذ فترة ويسعى للحفاظ على التماسك والوحدة". وعن تتويج لوكا بجائزة افضل لاعب في اوروبا لموسم 2017-2018 اضاف:"أنا سعيد من أجل لوكا، لقد فاز بجائزة أفضل لاعب في اوروبا، لأنه مميز، ورغم أنني لا أميل كثيرا للجوائز الفردية، لكن النجم الكرواتي يجمع بين كل شيء".

وعن فوز العديد من لاعبي ​الريال​ بالجوائز تابع قائلا:"الفوز بالجوائز دليل على نجاح العمل الماضي، ولكن في الوقت الحاضر ما يجب ان نفوز به هو نقاط المباراة الكاملة من مباراة ليغانيس. الخصم حصد نقطة واحدة حتى الآن، ستكون مواجهة صعبة أمامه".

وعن صفقة ماريانو دياز، أوضح:"بوصوله،لن يكون هناك تعاقدات اخرى بالساعات الأخيرة من الميركاتو، نحن سعداء به ونشعر بالرضا".

وعن ​بورخا مايورال​ ختم قائلا: "لديه رغبة في الرحيل،اللاعب يقدم مستويات جيدة، وشارك لعدة دقائق، هو تفهم بأن قدوم دياز سيقلل من فرص مشاركته،مايورال لديه بدائل للخروج، ومن المرجح أن يبحث عن إعارة، قد يتم الإعلان عنها".