يستعيد ​ريال مدريد​ أحد مهاجميه، ​ماريانو​، وهو مهاجم يصل إلى تغطية الطلب من قبل ​لوبيتيغي​. هو مهاجم غير معروف تقريبا لجزء كبير من المشجعين. هذه هي سبع فضائل حول التوقيع الأبيض المقبل:

1) الجد والأب

ماريانو دياز​ هو ماريانو دياز الثالث من العائلة بعد جده، الذي كان أيضا لاعب كرة قدم في كرة القدم الكاتالونية المتواضعة، ووالده الذي اختار ​كمال الأجسام​.

2) ​اسبانيول

وقع مع اليفينس دل اسبانيول واستمر فقط موسمين قبل العودة إلى بريميا.

3) يوم واحد مع جمهورية الدومينيكان

يحلم باللعب لإسبانيا، ولهذا تخلى عن جمهورية الدومينيكان، بلد والدته. على الرغم من أن الجزيرة يمكن أن تتباهى بأن ماريانو ارتدى قميصه ليوم واحد، عندما دعوة الدومينيكان ولعب مباراة ودية في هايتي. وهذا لن يمنعه من اللعب مع لاروخا إذا اتصل به ​لويس إنريكي​.

4) ​زيدان

في منتصف موسم 2014-2015 وبسبب الإصابات المستمرة في العضلات التي عاناها والتي هددت مستقبله، وضع ماريانو نفسه بين يدي زيدان الذي نصحه بأخصائي سويسري ذات يد مقدسة. منذ ذلك الحين، بالكاد تعرض لإصابة.

5) من مكغريغور إلى ألونسو

ماريانو لاعب كرة القدم مغرم جداً بالفنون القتالية المختلطة، حيث يدعم بشكل صريح المناضل المثير للجدل كونور مكغريغور، وقد شوهد أيضاً يؤيد الملاكم مارافيلا ألونسو الذي لديه أيضاً جذور من الدومينيكان.

6) سريع وسريع جد

ماريانو سريع أيضاً في رياضة السيارات. في الموسم الماضي، احتل المركز الثالث في مسابقة الكارتينغ التي نظمتها أودي مع فريق مدريد بأكمله. فقط ​ناتشو​ و​راموس​ تفوقا عليه...

7) "الوحش"

في فرنسا، سرعان ما اكتسب شهرة غير رسمية بين مشجعي ليون الذين يطلقون عليه لقب "الوحش" لقوته البدنية وأسلوبه العدواني كمهاجم.