تميّز عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بمفاجآت واحداث مشوقة، بدات باحتفال فريق "اليوم الجديد" مرة اخرى بلقبه في حضور "الملك" بوكر تي. اما الحدث الاخر، فكان عودة فريق "بار" (شايموس وانطونيو سيزارو) الى الواجهة من جديد، بعد الفوز المستحق الذي حققه الفريق على كل من ​لوك غالوز​ و​كارل اندرسون​ وفريق "كولونز" (بريمو وابيكو).


في المقابل، كان ​دانيال براين​ وزوجته بري بيلا على موعد مع سجال عنيف مع اندراندي الماس وزلينا فيغا ادى الى اقامة مباراة بين براين واندراندي انتهت بفوز الاول بسبب عدم الاهلية بعد تدخل غير متوقع من "​ذا ميز​" وزوجته ماريز، وتعرض الثنائي براين لتناوب بالضرب من الموجودين داخل الحلبة.


وخلال العرض، تحدى ​جيف هاردي​ ​راندي اورتن​ لاقامة مباراة ضمن اطار "الجحيم في زنزانة" ولم يرد الاخير على التحدي، فيما تخطى ​ساموا جو​ الحدود باجرائه اتصالاً هاتفياً بزوجة بطل العالم آي جاي ستايلز ويعلمها انه سيزور المنزل يوم الثلاثاء المقبل، ما اشعل غضب ستايلز الذي كان يسمع المحادثة عبر الشاشة العملاقة.
وفي باقي المباريات، تغلبت ​بيلي كاي​ على ​ناومي​، وبطلة السيدات شارلوت فلير على كارميلا قبل ان تتعرض لاعتداء مفاجىء من ​بيكي لينش​.