تعرض جمهور ​الإنتر​ لخيبة أمل جديدة هذا الموسم، فبعد الخسارة في الجولة الأولى أمام ​ساسولو​ بنتيجة 2-1، تعرض النيراتزوري لتعادل بطعم الهزيمة في اللقاء الذي جمعه امس امام تورينو على ملعب سان سيرو بنتيجة 2-2 بعد ان كان متقدما في الشوط الأول بهدفين مقابل لاشيء. وحقق بدوره ​فيورنتينا​ انتصارا عريضا على ارضه بنتيجة 6-1، وانتهت المواجهة المثيرة بين ساسولو و​كالياري​ بالتعادل 2-2، وفاز سبال على ​بارما​ بهدف للاشيء، وبنفس النتيجة فاز أودينيزي على ​سامبدوريا​، انتهت مباراة ​فروزينوني​ و​بولونيا​ بالتعادل السلبي. وتُختتم الجولة اليوم بمباراة ستجمع بين روما وأتالانتا على ملعب الأولمبيكو. 

وضمن فعاليات الجولة الثالثة من ​​الدوري الفرنسي لكرة القدم​​، إنتهت المواجهة التي جمعت نادي ​مارسيليا​ مع ضيفه رين بالتعادل 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ​فيلودروم​.

اما ​ريال مدريد​ فقط استطاع تحقيق الفوز خارج الديار على حساب ​جيرونا​ بنتيجة أربعة أهداف لهدف ضمن الجولة الثانية. وتناوب على تسجيل اهداف الملكي كل من ​سيرجيو راموس​ و​كريم بنزيما​ هدفين و​غاريث بايل​. أما مباراة القمة بين ​إشبيلية​ و​فالنسيا​ انتهت بالتعادل السلبي.

 

وتختتم الليلة مباريات الأسبوع الثالث من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ بمباراة ستجمع بين ​مانشستر يونايتد​ وتوتنهام على ملعب أولد ترافورد.

وفي الرياضات الميكانيكية،أعلن  المنظمون ببطولة العالم لسيارات الفورمولا 1 عن توقيع عقوبة بحق سائق فريق رينو، الألماني ​نيكو هالكينبرغ​  تجبره على التراجع عشرة مراكز عند الانطلاق في سباق ​جائزة إيطاليا الكبرى​ الأسبوع القادم ، الجولة 14 ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 ، واضاف المراقبون ثلاث نقاط جزائية ليصل مجموعه إلى أربع نقاط على مدار 12 شهرا وان وصل الى 12 نقطة سيوقف عن المنافسة في سباق واحد.

وفي سياق آخر، تواصل ​الصين​ هيمنتها على ترتيب ميداليات ​​دورة الالعاب الاسيوية​​ المقامة حاليا في ​​اندونيسيا​​ ، حيث تمكنت من رفع رصيدها الى 174 ميدالية ، من خلال احراز 78 ​ميدالية ذهبية​ ، و59 ​ميدالية فضية​ ، و37 ميدالية رونزية ، وعززت ​اليابان​ رصيدها في مركز الوصافة ليرتفع الى 122 ميدالية منها 40 ميدالية ذهبية ، وبقيت كوريا في المركز الثالث وفي رصيدها 27 ميدالية ذهبية ، لم يطرأ أي جديد بخصوص ​​لبنان​ حيث انه لم يقدّم له هذا اليوم أي إضافة إلى رصيده ليتراجع الى المركز الـ 26. 

متفرقات دولية: 

- تابع ​فريق ​زينيت​ سان بطرسبرغ​ نتائجه الإيجابية محلياً وحقّق فوزه الخامس على التوالي وكان هذه المرّة على مضيفه أوفا بنتيجة هدفين نظيفين، وذلك ضمن ​منافسات الدوري الروسي​ الممتاز .

دافع محامي نادي ​ميلووكي باكس​ عن ​الشرطة​ في قضية لاعب الباكس ​ستيرلينغ براون​ التي حصلت في شهر كانون الثاني الماضي ، بعد ان جرى صعق اللاعب بمسدس صعق كهربائي خلال ايقافه على خلفية مخالفة وقوف ، ليقوم براون برفع دعوى قضائية على عناصر الشرطة في ​حزيران​ الماضي ، حيث لفت محامي ميلووكي الى ان ضباط الشرطة لم يقوموا باي امر خاطئ خلال هذه الحادثة . علماً ان مسؤول الشرطة و​عمدة المدينة​ كانوا قد ادانوا تصرف ضباط الشرطة في هذه الواقعة .