واصل يوفنتوس حصد النقاط في الموسم الجديد منالدوري الإيطالي بتحقيقه الفوز على ​لاتسيو​ ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة ، وذلك بعد فوزه في أول جولة أمام ​كييفو​ فيرونا.وفشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل أول هدف رسمي بقميص “البيانكونيري” للمباراة الثانية على التوالي رغم الفرص الذي حصل عليها خلال المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “آرينا ستاديوم. وسجل هدفي البيانكونيرو ​ميراليم بيانيتش​ و​ماريو ماندزوكيتش​. أما ​نابولي​، قلب تأخره أمام ميلان على أرضه في ​ملعب سان باولو​ من الخسارة بنتيجة 2-0، إلى الفوز بنتيجة 3-2، ليحقق الانتصار الثاني على التوالي بعد الفوز الاول على لاتسيو. 

وحقق ​برشلونة​ فوزا مثيرا خارج ارضه على حساب ​بلد الوليد​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء سجله ​عثمان ديمبيلي​ ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني. وفي الثواني الأخيرة من اللقاء سجل أصحاب الأرض هدف التعادل ولكن أتى القرار من حكم الفيديو بالغائه بداعي التسلل، وسط حسرة من لاعبي أصحاب الأرض وتنتهي المباراة بفوز برشلونة.

وواصل المدرب ​باتريك فييرا​ عروضه المخيبة للآمال مع نيس، بعدما سقط فريقه أمام ضيفه ​ديجون​ بأربعة أهداف نظيفة، فيما حقق فريق ​أميان​ فوزا كبيرا على ​​ستاد ريمس​​ بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة ​​الدوري الفرنسي​​ للدرجة الاولى "ليغ1".في المباراة أخرى، أثلج أميان قلوب جماهيره برباعية مدمرة سجلها كل من إيدي غناهوري وسامان غودوس و​موسى كوناتي​ بالدقائق 22 و58 و67 و73، فيما أحرز هدف ستاد ريمس اللاعب ماثيو كافارو بالدقيقة 84 من زمن اللقاء الذي شهد طرد زميله رومان ميتانيير بالدقيقة 36 من زمن اللقاء.وفي مباريات أخرى، حقق فريق ​تولوز​ الفوز في دياره على نيم بهدف نظيف، فيما انتهت المباراة بين ​مونبلييه​ و​سانت ايتيان​ بالتعادل السلبي من دون اهداف، وكذلك، تعادل فريق كان مع مضيفه نانت بهدف لكل منهما.

وضمن الجولة الاولى من ​البوندسليغا​ الالمانية تخطى نادي بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ ضيفه ​باير ليفركوزن​ بنتيجة 2 - 0 ليحرز الفريق النقاط الثالث ويحتل المركز الثاني في الترتيب خلف المتصدر حامل ​اللقب​ ​بايرن ميونيخ​ . 

ونجح فريق نادي ليفربول في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في ​البريميرليغ​ عل حساب ضيفه ​برايتون​ بهدف مقابل لا شيء، ليستثمر تعثر حامل اللقب والمنافس الأول على اللقب هذا الموسم، ​مانشستر سيتي​ بعد تعادله مع و​ولفرهامبتون​ إيجابيًا في وقت مبكر من اليوم. وسجل الهدف الوحيد ​محمد صلاح​.

عربيا، تمكن نادي ​الودة​ الاماراتي من الحفاظ على لقب كأس السوبر الإماراتي لكرة القدم بعد تخطيه ​العين​ 4-3 بركلات الترجيح  بعد نهاية الوقت الأصلي لمباراة السوبر التي جرت على ستاد الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة بالتعادل 3-3 .

وحقق فريق أهلي جدة السعودي فوزا خارج الديار على مضيفه ​المحرق البحريني​، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة العربية للأندية .

وفي ​الرياضات الميكانيكية​، تُقام اليوم فعاليات سباق ​جائزة بلجيكا الكبرى​، الجولة الثالثة عشر من بطولة العالم للفورمولا وان لعام 2018، حيث سينطلق سائق ​فريق مرسيدس​ لويس هاميلتون من المركز الأول. 

وفي ​كرة السلة​، اعلنت ​​الشرطة​​ عن توقيف لاعب ال ان بي اي ​نيك يونغ​ بعد ان رفض الانصياع لحاجز تفتيش للشرطة في ​هوليوود​ . ووفقا لتي ام زد الرياضية فان الشرطة طلبت من لاعب غولدن ستايت وويريوز الذي احرز لقب البطولة الموسم الماضي على حساب ​كليفلاند كافاليرز​ في المباراة النهائية . 

متفرقات دولية : 

- توّجت الاسبانية ​كارلا سواريز ​نافارو​​ بلقب ​بطولة ​نيو هيفن​ للتنس​ لفردي السيدات، التي استضافتها ​الولايات المتحدة الاميركية​ .وجاء تتويج نافارو عقب فوزها في المباراة النهائي على منافستها البيلاروسية ​أرينا سابالينكا.

- أعلن نادي ​​ليفربول​​ الإنكليزي رحيل حارس مرماه الألماني ​لوريس كاريوس​ إلى فريق بيشكتاش على سبيل الاعارة، وتمنى له التوفيق. 

- توج الرباع ​العراق​ي ​صفاء راشد الجميلي​ بميدالية ذهبية في ​دورة الالعاب الاسيوية​ المقامة حاليا في مدينتي جاكارتا وبالمبانغ بأندونيسيا.