واصل فريق ليفربول سلسلة انتصاراته بالدوري الانكليزي الممتاز "​بريميرليغ​"، بفوزه الصعب على ​برايتون​ بهدف نظيف، في لقاء جمع الفريقين ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "بريميرليغ".

فبعد انتصار ليفربول في الجولتين الاولى والثاني على كل من ​وست هام يونايتد​ (4-0) و​كريستال بالاس​ (2-0) على التوالي، ضمّ ليفربول ضيفه برايتون إلى لائحة ضحاياه، محققا العلامة الكاملة حتى هذه الجولة.

في الشوط الأول، ضغط رجال مدرّب يورغن كلوب على مجريات اللقاء، إلى أن جاء النجم المصري ​محمد صلاح​ بهدف سجّله بالدقيقة 23 من زمن اللقاء، مستغلا تمريرة ذكية من زميله البرازيلي ​روبرتو فيرمينو​. وواصل الريدز ضغطه على المجريات، وسط محاولات ضعيفة لبرايتون، لم تفلح أمام مرمى الحارس البرازيلي اليسون.

في الشوط الثاني، ضغط رجال ليفربول على مجريات اللقاء، وتفوّقوا من حيث الاستحواذ على الكرة، بل تمكّنوا في أكثر من مناسبة من الوصول إلى مرمى فريق برايتون، لكنّ الكرة لم تدخل الشباك، وسط تألق النجم المصري صلاح والمدافعين ​الكسندر ارنولد​ و​اندرو روبرتسون​. في المقابل، عمل برايتون على خطف التعادل في اللحظات الأخيرة، وكان اللاعب غروس قريبا من التسجيل لولا تألق حارس المرمى اليسون الذي أنقذ فريقه في اللحظة الحاسمة.

واعتلى لفربول الصدارة بهذا الفوز، مع الاشارة إلى أن فريقه لم تتلق حتى الآن أي هدف.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا