تعرض اليوم نادي مانشستر سيتي إلى تعادل بطعم الخسارة أمام و​ولفرهامبتون​ خارج أرضه ضمن منافسات الأسبوع الثالث من ​بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز​ بنتيجة 1-1. وضمن منافسات الجولة نفسها، تنفس ​أرسنال​ الصعداء بالفوز على ​وست هام يونايتد​ 3-1 وهو الفوز الأول للغانرز هذا الموسم. وإنتهت المواجهة المثيرة بين ​بورنموث​ وإيفرتون بالتعادل 2-2، وفاز ليستر سيتي على ​ساوثامبتون​ 2-1، وتعادل كارديف سيتي مع ​هادرسفيلد​ 0-0.


أما في ​الدوري الألماني​، فاجأ ​نادي فولفسبورغ​ خصمه شالكه في الدقائق الاخيرة وجرّه الى خسارة مؤلمة وبواقع 2-1.
وفي باقي المباريات، حقق نادي اينتراخت ​فرانكفورت​ فوزاً مستحقاً امام ​فرايبورغ​ وبواقع 2-0. وبدوره حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 المباراة التي جمعت بين ​فيردر بريمن​ و​هانوفر 96​. يما حقق ​نادي هيرتا برلين​ فوزاً مهماً امام ​نورنبرغ​ وبواقع 1-0. و حقق ​اوغسبورغ​ الفوز على الوافد الجديد نادي دوسلدورف وبواقع 2-1.

وضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي " ​الليغ 1​ " ، حقق نادي ​باريس سان جيرمان​ فوزه الثالث على التوالي بعد ان حقق الفوز امام ​انجيه​ وبواقع 3-1 في مباراة استعاد بها ​الفريق الباريسي​ المثلث الهجومي الـ MCN ​مبابي​ و​كافاني​ ونيمار.




وفي سياق آخر، اعتذر حارس ​توتنهام​ هوغو ​لوريس​ لأسرته وناديه وزملائه ومديريه وأنصاره بعد اتهامه بالقيادة تحت تأثير الكحول. وكان كابتن توتنهام الفائز بكأس العالم، والذي قاد فرنسا إلى المجد هذا الصيف، قد تم ضبطه في لندن في الساعات الأولى من صباح أمس عندما كان يقود السيارة إلى المنزل بعد ليلة صاخبة مع زميليه ​لوران كوسيلني​ و​أوليفييه جيرو​. وسيمثل لوريس (31 عاما) أمام المحكمة الشهر المقبل.كما أنه يواجه غرامة قدرها 240.000 جنيه استرليني ويمكن تجريده من شارة توتنهام من قبل المدرب ​ماوريسيو بوتشيتينو​.




محلياً، حقق ​نادي النجمة​ لقب بطولة كأس النخبة لكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب نادي الإخاء ​أهلي عاليه​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء. ويعتبر هذا اللقب هو الثالث على التوالي للنجمة، بعد الفوز السنة الماضية على ​العهد​ بركلات الترجيح، والسنة ما قبل الماضية على ​الأنصار​ بالوقت الإضافي بهدف سجله وقتها ​أكرم مغربي​.


وفي ​الرياضات الميكانيكية​، إستطاع سائق فريق مرسيدس لويس ​هاميلتون​ من إحتلال المركز الأول في التجارب الرسمية لسباق ​جائزة بلجيكا الكبرى​، الجولة الـ13 من بطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2018، خاطفاً المركز الأول من سائق فريق ​فيراري​ ​سيباستيان فيتيل​. وتمكّن فيتيل من خطف المركز الأوّل بشكل مؤقت قبل أن يُنهي البريطاني لفته السريعة الأخيرة والتي أهدته المركز الأوّل بزمن بلغ دقيقة واحدة و58.179 ثانية. وتقدّم هاميلتون بفارق 0.7 ثانية على فيتيل حيث سينطلق من المركز الأوّل على حلبة سبا-فرانكورشان للمرّة الخامسة في مسيرته.


أما في كرة السلة، اعرب لاعب ​نادي اتلانتا​ هوكس الجديد ​فينس كارتر​ عن قدرته على متابعة مسيرته في عالم دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ، بعد ان قضى 21 موسماً حتى الان في هذا الدوري ، حيث اكد كارتر ان الموسم الحالي له لن يكون الاخير .




متفرقات دولية :


-سيمنع منظمو دورة ​رولان غاروس​ الفرنسية، ثاني ​البطولات الأربع الكبرى​ في موسم كرة المضرب، في النسخة المقبلة ارتداء الأزياء اللافتة، لاسيما البدلة السوداء التي اعتمدتها الأميركية المخضرمة سيرينا وليامز هذا العام.


-نجح المنتخب ال​ايران​ي في السيطرة على رياضة " كبادي " للسيدات والرجال ، فبعد ان احرزت سيدات ايران ذهبية ​الالعاب الاسيوية​ 2018 التي تقام في العاصمة الاندونيسية جاكارتا، تمكن الرجال من فعل المثل.


- يعاني نادي توتنهام هوتسبيرز من المزيد من التاخير في ملعبه الوايت هارت لاين، حيث انفجر احد قساطل المياه ما ادى الى اغراق غرف يتواجد فيها معدات كهربائية واستمر تدفق المياه لمدة 45 دقيقة، في الملعب الذي تصل كلفة بنائه الى 1 مليار باوند.