حقق بايرن ميونخ فوزاً مستحقاً على ضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الألماني لموسم 2018-2019 والتي أقيمت على ملعب يانز أرينا.وافتتح المهاجم الألماني توماس مولر باب التسجيل عند الدقيقة 27 عبر كرة رأسية محولة من ركلة زاوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف نظيف. وخرج هوفنهايم من مناطقه في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدف التعادل في شباك الحارس العملاق ​مانويل نوير​ عند الدقيقة 57 بأقدام آدم شالاي. وبعدها سجل ​روبرت ليفاندوفسكي​ هدف البايرن الثاني عن طريق ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، قبل ان يسجل ​اريين روبين​ الهدف الثاني.


وضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ " ​الليغا​ "، حقق نادي ​خيتافي​ فوزاً ثميناً بين جماهيره امام ​​ايبار​​ وبواقع 2-0 ليحقق فوزه الاول بعد الخسارة في المباراة الاولى امام ​​ريال مدريد​​ وبدوره تلقى ايبار الخسارة الثانية على التوالي.


وفي ​الدوري الإيطالي​، سيخوض اليوم النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ مباراته الأولى مع يوفنتوس على ملعب أليانز ستاديوم عندما يستضيف البيانكونيرو فريق لاتسيو ضمن الجولة الثانية من ​الكالتشيو​. كما يحل ​ميلان​ ضيفا ثقيلا على نابولي في ملعب سان باولو.


وضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " ​​الليغ 1​​ "، حقق ​نادي ​أولمبيك​ ليون​ فوزاً مستحقاً امام ​​ستراسبورغ​​ وبواقع 2-0 في مباراة سيطر عليها ابناء المدرب ​برونو​ جينزيو ليحققوا نقاط المباراة الثلاث وفوزهم الثاني مع انطلاق الدوري.



عربيا، حقق النادي الإسماعيلي أول فوز له في ​الدوري ​المصري​​ هذا الموسم بعد تخطيه مصر ​المقاصة​ 1-0 على إستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة من البطولة .ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 5 نقاط، متقدمًا للمركز الثامن بينما تجمد رصيد المقاصة عند 3 نقاط في المركز الـ 14 .

وانقاد نادي ​اتحاد جدة​ ​السعودي​ للتعادل الايجابي 1 - 1 مع ضيفه نادي الوصل الاماراتي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة لحساب ضهاب الدور 32 من ​البطولة العربية للاندية الابطال​ .


محليا، يستضيف اليوم ملعب المدينة الرياضية مباراة نهائي ​كأس النخبة​ بين ​النجمة​ و​الإخاء أهلي عاليه​ بتمام الساعة الخامسة بتوقيت بيروت.

وفي ​كرة المضرب​، حجزت التونسية ​أنس جابر​ مقعدا لها في الجدول الرئيسي لبطولة أميركا المفتوحة للتنس .وفازت جابر في ​الدور الثالث​ والأخير من جدول التصفيات على الرومانية ألكسندرا دولجيرو بمجموعتين دون رد بعد ساعة و32 دقيقة من اللعب بواقع 6 - 3 و 7 - 6 .




متفرقات دولية :
- أكد اسطورة نادي مانشستر يونايتد الانكليزي ​غاري نيفيل​ أن اللاعب المصري لنادي ​​ليفربول​​ ​محمد صلاح​ لم يكن يستحق ركلة جزاء في مباراة فريقه أمام ​​كريستال بالاس​​ واصفا سقوطه بالمسرحي.



- عاقبت لجنة المراقبة والأخلاق والانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم ناديي ​باوك سالونيكي​ اليوناني و​​سبارتاك​ ​موسكو​​ الروسي بفرض ​غرامات​ عليهما بعد الدور التمهيدي الثالث المؤهل لدوري الأبطال .وتم تغريم باوك بـ22 ألف يورو بسبب استخدام أقلام الليزر وإغلاق الممرات في مباراة الذهاب باليونان .كما تم تغريم سبارتاك بـ31 ألف بعد الهتافات غير القانونية خلال لقاء الإياب الذي أقيم في موسكو.