كشفت اليوم عدّة تقارير صحافية إنكليزية أن حارس نادي توتنهام الإنكليزي، وبطل كأس العالم 2018 مع ​منتخب فرنسا​ ​هوغو لوريس​، قد تم إحتجازه من قبل شرطة مدينة لندن بسبب قيادته لسيارته وهو في حالة سكر شديدة. وأوضحت التقارير أن الحارس صاحب الـ31 تم إيقافه من قبل الشرطة ليلة أمس بتمام الساعة 2:20 ليلاً، وبعد إخضاعه لفحص الكحول، تبيّن أنه في حالة سكر شديدة، ما إستدعى إيقافه في أحد مراكز الشرطة لمدّة سبع ساعات وتغريمه من ثم إطلاق سراحه.

وفي سياق آخر، فرض ​الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)​ عقوبة الايقاف على رئيس ​الاتحاد الفلسطيني​ ​جبريل الرجوب​ لمدة 12 شهرا وحرمته المشاركة في أي مباراة أو مسابقة، وذلك على خلفية دعوته قبل شهرين لحرق قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي في حال خوض منتخب بلاده مباراة ودية ضد إسرائيل في القدس.


ويلتقي ​فريق بايرن ميونخ​ حامل اللقب فى المواسم الستة الأخيرة مع منافسه هوفنهايم على ملعب أليانز أرينا، وذلك في افتتاحية الموسم الجديد 2018-2019 في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت ​بيروت​.


محلياً، وقع اليوم اللاعب صاحب الـ19 عاماً علي طحان على كشوفات ​نادي الصفاء​ حيث وقع على عقدٍ يمتد لخمس سنوات قادماً من ​نادي العهد​.


وبالإنتقال إلى كرة المضرب، تمكنت لاعبة التنس من ​بورتو ريكو​، مونيكا بويغ ، من اقصاء ​النجمة​ الفرنسية كارولين غارسيا، في ربع نهائي بطولة ​نيو هيفن​ بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 7-5، 1-6 و6-2.





وفي الرياضات الميكانيكية، تمكّن سائق فريق ​فيراري​ كيمي رايكونن من تحقيق المركز الأول في التجارب الحرّة الثانية لسباق ​جائزة بلجيكا الكبرى​، الجولة الـ13 من بطولة العالم للفورمولا وان.وإستطاع رايكونن أن يحقق الزمن الأسرع بمعدل دقيقة واحدة و43.355 ثانية، حيث لم يتمكّن أحد من كسر زمن الفنلندي، ليُنهي يومه في الصدارة بفارق عشر من الثانية عن سائق فريق ​مرسيدس​ ​لويس هاميلتون​، فيما جاء في المركز الثالث سائق مرسيدس ​فالتيري بوتاس​، ورابعاً ​ماكس فرشتابن​.


أما في ​دورة الألعاب الآسيوية 2018​، تأهل منتخبي الإمارات والسعودية إلى الدور ربع النهائي ضمن منافسات كرة القدم، بعد فوز الأول على ​إندونيسيا​ بركلات الترجيح، والثاني على ​الصين​ 4-3.كما توج لاعب المنتخب ​الاردني​ للتايكواندو أحمد أبو غوش بالميدالية البرونزية منافسات وزن تحت 68 كيلو غراما. و احرز علي اللنجاوي أول ميدالية ذهبية لدولة الإمارات من منافسات سباق الجيت سكي بينما ذهبت الميداليتان الفضية والبرونزية للاندونيسيان اكسا سوتان اسوار واييرو سوتان اسوار .

وبعد تحقيقها لذهبية الفرق في دورة الألعاب الأسيوية المقامة في إندونيسيا مع زميلها ​آلان موسى​ في فئة رماية ال Trap وبرونزية أخرى في الرماية كان لصحيفة "السبورت" الإلكترونية لقاء مع الرامية ​راي باسيل​ التي تحدثت عن إنجازها الأسيوي إضافة لأهدافها المقبلة في رياضة الرماية. لقراءة المقبلةإضغط هنا.



متفرقات دولية:

- إنتشرت صورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي للطفل الإيطالي "أليساندرو" المصاب بمرض اللوكيميا حيث إستطاع تحقيق حلمه بزيارة مقر تدريبات ​نادي روما الإيطالي​ الفريق الذي يشجعه، وكان في إستقباله قائد روما ​دانييلي دي روسي​ الذي أهداه قميص تذكاري بالإضافة إلى هدايا أخرى.


- نشر لاعب فريق ​يوفنتوس​ ​كريستيانو رونالدو​ صورة على حسابه الرسمي على ​إنستغرام​ وهي تُظهره يروّج لأحد منتوجاته المائية. وعنون رونالدو الصورة: "عندما تكون بحاجة، شرب الماء مهم جدًا".


- حصل لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ البرازيلي نيمار دا سيلفا على صورة مع نجم كرة السلة الاميركية ​جيمي باتلر​ والممثل الكوميدي الاميركي ​كيفن هارت​ ، حيث تواجد الثلاثي في احد المطاعم في العاصمة الفرنسية باريس حيث يقضي هارت وباتلر عطلتهما.