أطلق اليوم نجم نادي ​برشلونة​ الإسباني الحالي و​بايرن ميونخ​ السابق ​أرتورو فيدال​ تصريحات نارية ضد نادي ​ريال مدريد​ في حوار مع صحيفة الأس الإسبانية.وقال النجم التشيلي :" ريال مدريد لم يكن يستحق الفوز بآخر نسختين من بطولة دوري أبطال أوروبا إذا كانت تقنية "حكم الفيديو المساعد" حاضرة.

 

 

وأضاف فيدال في تصريحاته أن ريال مدريد نال آخر نسختين دون وجه حق حيث وقفت الأخطاء التحكيمية إلى جواره في المباريات الحاسمة من البطولة.

 

 

وفي سياق آخر، بثت شركة آمازون الأميركية فيلما بعنوان الاحلام الستة وتناولت فيه اسرار الفرق الكبرى في الليغا الاسبانية واكدت فيه الغضب الشديد الذي انتاب رئيس ريال مدريد ​فلورنتينو بيريز​ بسبب نتائج الفريق الغير متوقعة في الموسم الماضي رغم احرازهم دوري الابطال للمرة الثالثة على التوالي فقد كانوا في المركز الثالث في الليغا وخرجوا من الاداور الاولية في الكاس امام ليغانيس .

وتحدث الفيلم عن محاولة ابعاد ​زين الدين زيدان​ بطريقة غير مباشرة من قبل المسؤولين في النادي الملكي عبر التحضير للموسم الجديد من دون العودة اليه في القرارات لذلك قرر المايسترو الفرنسي الانسحاب قبل ان تتم اقالته كونه شعر انه غير مرغوب فيه في النادي الابيض .

 

وأكدت صحيفة "أس" الإسبانية أن فرصة ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ لم تنته بعد، وأن الأسبوع القادم سيحدد أمورا كثيرة، منها احتمالية فرض عقوبات ستجبر ​باريس سان جرمان​ على بيع اللاعب.

وقد يتعرض باريس سان جرمان لعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بسبب خرقه قوانين اللعب النظيف، في حال إبقائه على مبابي ضمن صفوف الفريق. وستنتهي فترة إعارة مبابي من موناكو لسان جرمان الاثنين، مما يعني أن النادي الباريسي سيتوجب عليه دفع 180 مليو يورو فورا لموناكو، حسب الاتفاق المبرم بين الناديين.وفي حال تم شراء عقد مبابي بالكامل، كما هو متفق عليه، فسيخرق سان جرمان بندين من قوانين (يويفا) المتعلقة بحسابات الإنفاق للأندية وسقف رواتب اللاعبين.

 

 

عربياً، تُقفل نهاية هذا اليوم فترة الانتقالات الصيفية في السعودية وذلك بعدما شهدت صفقات من العيار الثقيل .واستغلت الأندية رفع عدد اللاعبين الأجانب إلى 8 لاعبين في كل فريق وتعاقدت مع مجموعة من اللاعبين المميزين خاصة الفرق التي تنافس على الألقاب وأبرزها الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب.

 

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت مجلة Autobild الألمانية أن سائق فريق ساوبر ​شارل لوكلير​ سيُغادره في نهاية الموسم ومن المرجّح أنه سيقود لفريق هاس في موسم 2019.

متفرقات دولية :

- نشر قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس صورة على حسابه الرسمي على إنستغرام وهي تُظهره يقبل خطيبته بيلار روبيو أمام مائدة الطعام . وعنون راموس الصورة : " لمزيد من السنوات الى جانبك . أحبك بالأمس واليوم ودائمًا . أحبك " .

 

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجم المنتخب اللبناني لكرة القدم اللاعب الدولي ​جوان العمري​ المحترف في اليابان برفقة كل من زميله في فريق ساغان المهاجم الاسباني ​فيرناندو توريس​ و قائد البرشا السابق لاعب فريق فيسيل كوبي ​أندريس إنييستا​، ضمن منافسات دور الـ 32 خلال فعاليات كأس الإمبراطور الياباني.