بعد حصول البطل ال​لبنان​ي ​الان موسى​ على الميدالية الذهبية برفقة ​راي باسيل​ في زوجي ​الرماية​ لـTRAP في اطار ​دورة الالعاب الاسيوية​ 2018 التي تقام في العاصمة الاندونيسية جاكارتا ، لتكون الذهبية الاولى للبنان في بطولة الالعاب الاسيوية 2018 ، والرابعة على مستوى الميداليات بعد ان احرز لبنان فضية وبرونزيتان في وقت سابق، تحدث البطل اللبناني لمراسل صحيفة "السبورت"الالكترونية راغب سليم عن هذا الانجاز معربا عن سعادته بتحقيق هذا الانجاز بلده الحبيب.

وخلال الحديث قال البطل اللبناني:"انا سعيد جدا لاحرازي ذهبية لبلادي في الالعاب الاولمبية الاسيوية".واضاف:"الشعور الذي شعرت به الى جانب زميلتي راي لا يوصف، خاصة في ظل المنافسة الكبيرة التي شهدتها المراحل الاخيرة من منافسات هذه الرياضة مع عدد من البلدان الكبيرة وعلى راسها الصين ".

وتابع:"الشعور لا يصدق، لان المنافسة كانت قوية جداً، في وقت يعد لبنان بلد صغير امام المنافسيين الكبار كالصين و​كوريا​ ، نجحنا في تحقيق انجاز تاريخي انا وراي من اجل لبنان وجميع البلدان العربية " .

وواصل :" معظم الفرق المشاركة كانت جاهزة بقوة ، وكانت تسعى لاحراز الميداليات ، الا ان جهوزية الفريق اللبناني كانت الافضل ونجح في اهداء الميدالية للبنان ، بعد ان واجها الجميع بقلب واحد ، وبالتوفيق من الله" .

وختم حديثه بالقول:" الحلم لا يتوقف هنا،ساستعد عند عودتي للمشاركة في ​بطولة العالم​ التي ستقام في الثالث من الشهر القادم في كوريا ، وساسعى من خلال مشاركتي تحقيق الافضل للبنان ولما لا تحقيق انجاز جديد ارفع فيه اسم لبنان مجدداً في المحافل الدولية".