حفل عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالعديد من المفاجآت، ابرزها على الاطلاق فوز فريق "اليوم الجديد" بلقب الزوجي للمرة الخامسة. فقد تغلب كل من كزافيير وودز و​كوفي كينغستون​ على فريق "الاخوة بلودجون" في مباراة غاب عنها بيغ اي لانغستون بسبب الاصابة، وكانت مفتوحة على كل الاحتمالات بسبب الغاء شرط "عدم الاهلية" فيها.

وكانت المواجهة قوية وعنيفة، وحفلت بالندية وتبادل الفريقان لحظات السيطرة عليها، واستعملت فيها الكراسي والسلّم الحديدي والطاولات والمطرقة، الى ان تمكن وودز من القفز على ​لوك هاربر​ الذي وضعه كينغستون على الطاولة، ما ادى الى الحاق الاذية بهاربر وكسر الطاولة التي كان عليها، وتم بعدها تثبيته ليحقق فريق "اليوم الجديد" لقب الزوجي مجدداً.

وشهد العرض مفاجأة اخرى تمثلت بعودة ​بري بيلا​ لمساندة زوجها ​دانيال براين​ الذي دخل مواجهة كلامية من بعيد مع "​ذا ميز​" المختبىء خلف زوجته ماريز. فبعد ان تمادى في الكلام، خرجت بيلا من الكواليس واتجهت بسرعة الى الحلبة لتضرب ميز ويسارع براين الى اكمال الاعتداء عليه، ويتم تحديد مباراة مختلطة بين الزوجين خلال عرض "الجحيم في زنزانة" Hell in a Cell.

كما دار عراك قوي بين بطلة السيدات شارلوت و​بيكي لينش​ ادى الى تدخل المصارعات من اجل الفصل بينهما، فيما استعاد جف هاردي بعض معنوياته اذ انهال بالضرب على ​راندي اورتن​ بكل ما وصلت اليه يداه، لينتقم من اسابيع من الاعتداءات التي تعرض لها على يد اورتن. كما اعتدى ​ساموا جو​ على بطل العالم آي جاي ستايلز بغفلة من الاخير الذي كان يدلي بتصريح، ففاجأه المصارع الضخم من الخلف ونفذ حركته الشهيرة التي تركت البطل دون حراك.

وتغلب ​الكسندر روسيف​ وزوجته لانا على اندرنديه الماس وزيلينا فيغا، وبايتون روس على ناومي.