نجح ​المنتخب اللبناني​ بحسم ال​ميدالية​ الذهبية في زوجي ​الرماية​ لـTRAP في إطار ​دورة الالعاب الاسيوية​ 2018 التي   تقام في العاصمة الاندونيسية جاكارتا.فقد نجح ​الفريق اللبناني​ المؤلف من ​الان موسى​ و ​​راي باسيل​​ بخطف الذهبية ، وذلك بعد ان اهدت في وقت سابق راي باسيل لبنان ميدالية اخرى .

يذكر ان لبنان اصبح برصيده اربع ​ميداليات​ هي ذهبية في زوجي الرماية وفضية حصل عليها اللاعب اللبناني ​دومينيك أبي نادر في المصارعة لوزن 86كلغ، وبرونزيتين بفضل اللاعبة ​راي باسيل​ في الرماية وليتسيا عون في التكواندو.

وكشفت صحيفة الدايلي مايل البريطانية عن تواجد مرافق شخصي مع المدير الفني الفرنسي السابق لنادي ​​ارسنال​​ الانكليزي ​​ارسين فينغر​​ خلال العامين الاخيرين من تواجده في ​ملعب الامارات​ ، قبل ان يترك الفريق ليحل مكانه المدرب الاسباني ​اوناي ايمري​ . واضافت الصحيفة البريطانية ان ارسين فينغر حصل على مرافق شخصي بعد تزايد التهديدات الامنية له خلال الفترة الاخيرة من تدريبه الفريق اللندني  ، الى جانب تعرضه للاساءة من قبل جماهير ارسنال. 

قرر اللاعب الدولي الكرواتي لنادي ​​برشلونة​​ الاسباني ​ايفان راكيتيتش​​ الرد على شائعات الانتقال إلى ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ونشر اللاعب الكرواتي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لمح فيها عن رغبته في البقاء داخل ملعب الكامب نو في الفترة المقبلة ، فقال :"يحيا برشلونة".

وبعد الفوز الذي حققه نادي ​ليفربول​ على ​فريق ​كريستال بالاس​​ ضمن الجولة الثانية للدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم بنتيجة 2-0 حيث تحصل محمد صلاح على ركلة جزاء اعترض عليها لاعبي واداري كريستال بالاس لاعتقادهم ان صلاح تحايل على حكم اللقاء وبالغ في الوقوع، كشفت تقارير صحافية انكليزية أن الدولي ​المصري​ قد يتعرض للإيقاف 3 مباريات كعقوبة من ​الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم​، وذلك بسبب السقوط في منطقة الجزاء والتمثيل للحصول على خطأ.

وبالإنتقال لكرة السلة، فازت سيدات ​​كوريا الشمالية​​ على سيدات كازاخستان في رياضة ​كرة السلة​ ضمن ​الالعاب الاسيوية​ 2018 التي تقام في العاصمة الاندونيسية جاكارتا ، حيث فازت سيدات كوريا الشمالية بفارق 28 نقطة وبنتيجة 85 – 57. وفي المباراة الثامنة من المجموعة الثانية فازت سيدات ​اليابان​ على سيدات ​​تايلاند​​ بفارق كبير وصل الى 50 نقطة وبنتيجة 41 – 91 .

 

في كرة المضرب، انسحبت الرومانية ​​سيمونا هاليب​​، المصنفة أولى عالميا في كرة المضرب، من ​دورة نيو هايفن الأميركية​ بسبب آلام في وتر أخيل، مفضلة الخلود إلى الراحة قبل بطولة فلاشينغ ميدوز الكبرى التي تنطلق الأسبوع المقبل.

ولقراءة مقال خاص تحت عنوان :" خاص : بعد رحيل ​رونالدو​ من ينافس ميسي على لقب هداف الليغا ؟إضغط هنا.

متفرقات دولية : 

- كشفت تقارير صحافية هولندية ان لاعب فريق ​اياكس الهولندي​ صاحب الاصول المغربية الدولي ​عبد الحق نوري​ استفاق من الغيبوبة التي دخل فيها إثر سقوطه في الملعب خلال مباراة ودية أمام ​​فيردر بريمن​​ عام 2017 واصبح شبه مؤكداً أنه إستفاق جزئياً ويحاول التواصل مع أفراد عائلته .

- نشر لاعب ​​فريق ارسنال​ الانكليزي​ الدولي ​المصري ​محمد النني​​ مقطع فيديو على صفحته الرسمية الخاصة في ​مواقع التواصل الاجتماعي​ برفقة نجم فريق ارسنال وزميله الدولي الالماني السابق ​مسعود اوزيل​ يتوجهان باجمل التمنيات للجماهير و المحبين العرب والمسلمين في العالم بمناسبة فترة عيد الاضحى المبارك .

- تقدم وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال ​​محمد فنيش​​ بالتهنة من البعثة اللبنانية المشاركة في الالعاب الآسيوية مثنيا على اداء البطلين ​راي باسيل​ والان موسى لاحرزهما المدالية الذهبية في مسابقة ​الرماية​ للفرق رافعين علم الوطن وعزف نشيده في اكبر تجمع رياضي آسيوي مشرفين بلدهم.

-اعلنت ادارة نادي ​​يوفنتوس​​ الايطالي عن التوصل لاتفاق رسمي بتجديد عقد الدولي البوسني ​​ميراليم بيانيتش​​ نجم وسط الفريق لغاية عام 2023  .