لم تقض فاعليات "سامر سلام" Summer Slam التي اقيمت امس، في سرقة الانظار من عرض "الرو" الذي اقيم فحر اليوم بتوقيت بيروت. فبداية العرض كانت نارية حين اعلن البطل الدولي المتوج حديثاً ​رومان راينز​ اختيار ​فين بالور​ كمتحد على اللقب. ولم يتأخر بالور لقبول العرض، وبدا اكثر من متحمس من اجل المواجهة والمكافأة التي تم الاعلان عنها في حال فوزه.

واقيمت المباراة بين المصارعين الاثنين، وبرزت الندية والرغبة الواضحة في الفوز، وقدما كل ما يملكان من اجل حسم المباراة، لكن الامور لم تنته دون حوادث، اذ مع نهاية المباراة وفوز راينز، ظهر براون ​سترومان​ من المجهول، ووجه ركلة الى راينز مستغلاً تعبه والارهاق الذي لحق به خلال المواجهة مع بالور، وطلب استعمال الحقيبة لاقامة مباراة فورية مع البطل على اللقب. ولكن، لم تجر الرياح كما يشتهي سترومان، اذ تدخل عضوا فريق "شيلد" لنجدة زميلهما، ولم يقو سترومان على مقاومة المصارعين الثلاثة الذين استعادوا امجاد الماضي عبر القائه على طاولة التعليق التي انكسرت فيما بقي سترومان عاجزاً عن الوقوف.

وفي حدث آخر شهده العرض، لم تحتمل بطلة السيدات الجديدة لعرض "الرو" ​روندا روساي​ التدخل الثقيل لمسؤولة العرض ​ستيفاني ماكمان​، فواجهتها ونفذت عليها حركة "كسر الذراع" فهربت ستيفاني ليزورها في وقت لاحق مدير العرض ​كورت انغل​ الذي حاول الاعتذار، لكنها طلبت منه اخذ اجازة للراحة، ووضعت مكانه ​بارون كوربن​ كمدير موقت.

وكان تريبل اتش على موعد مع اعلان جديد فاجأ به الجمهور والمشجعين، حين تحدى مجدداً المصارع المخضرم "​اندرتايكر​" لمباراة مصيرية بينهما خلال عرض " السوبر" Supershowdown المتوقع ان يقام في اوستراليا.

وفي باقي المباريات، تغلب بوبي لاشلي على بارون كوربن، و​دين امبروز​ على دولف زيغلر، والاياس على كورت هوكينز، وسكوت داوسون على ​بو دالاس​، وداش وايلدر على ​كورتس اكسل​، وفريق "AOP" على فريق "تايتوسوورلدوايلد"، وفريق "رايوت" على فريق "ساشابانكس"، بايليوامبر مون