سيلعب ​توتنهام​ هوتسبير الإنكليزي مباراته الأولى في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب ​ويمبلي​ وذلك بعد الاتفاق مع ​الاتحاد الأوروبي​ للعبة (يويفا).

وفي بيان صادر عن النادي الانكليزي جاء فيه:"اتفقنا مع يويفا أن نقيم مباراتنا البيتية الأولى في دور المجموعات على ملعب ويمبلي".

وستكون المباراة الأولى لتوتنهام على أرضه إما في الجولة الأولى (الأسبوع الذي يبدأ في 17 ايلول) او في الثانية (الأسبوع الذي يبدأ في الأول من تشرين الاول).

ولم يحدد توتنهام موعدا جديدا لافتتاح الملعب، مؤكدا أن مباراتيه ضد ليفربول (في 15 أيلول) و​كارديف​ (السادس من تشرين الأول) في الدوري المحلي ستقامان على ملعب ويمبلي، في حين أن ملعب مباراته ضد مانشستر سيتي في 28 تشرين الأول سيتم تحديده لاحقا".

ويترك ذلك هامشا لاحتمال أن يكون ملعب وايت هارت لاين الجديد جاهزا قبل موعد المباراة مع بطل الموسم الماضي، لكن تقارير صحافية أشارت إلى أن النادي أبرم اتفاقا مع ​الاتحاد الإنكليزي​ للعبة، لاستخدام ملعب ويمبلي حتى نهاية السنة الحالية.

وأوضح توتنهام أن هذا الأمر "تم فعلا في نهاية العام الماضي، وليس مرتبطا بهذا الموضوع (إرجاء افتتاح الملعب)، وذلك كإجراء احترازي نظرا لطبيعة أعمال البناء وإمكانية أن يحصل أمر مماثل (التأخير)".