كشف المدافع الاسباني في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني ناتشو فيرنانديز ان لاعب الفريق الويلزي ​غاريث بايل​ غير مضطر للسير على مسار النجم البرتغالي الذي رحل عن الفريق الى اليوفي كريستيانو رونالدو.

وفي حديث صحفي قال ناتشو عن بايل الذي سجل الهدف الثاني للريال في المباراة امام ​خيتافي​ والتي فاز بها ​الريال​ بنتيجة 2-0 في افتتاح مباريات الفريق في ​الدوري الاسباني​ لهذا الموسم: "بايل لا يضطر للسير في مسار رونالدو، هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وفاز بالعديد من الألقاب هنا، ولا يتعين عليه إثبات أي شيء لأي شخص، لديه ثقة الجميع".واضاف:"الكل هنا يقف خلف بايل، وهو سعيد للغاية معنا في ريال مدريد".

وعن التعاقدات تابع بالقول:"نحن نثق بالموجودين، السوق مفتوح حتى 31 اب ومن يأتي سيكون موضع ترحيب كما هو الحال دائما،نحن سعداء بالمجموعة".

وعن الفوز على خيتافي واصل بالقول:"نحن فريق طموح ونريد دائماأن نذهب للمزيد، لقد سيطرنا على المباراة تماما، نحن سُعداء بالأداء الذي قدمناه، يجب علينا أن نواصل الآن وأن نحصل على الثقة لما هو قادم من مباريات".

وختم قائلا:"وظيفتي هي الدفاع وإبقاء الشباك نظيفة، لقد كان الفريق جاد للغاية بشكل عام وخاصة في الدفاع، بالنسبة لفرق مثلنا يعد الحفاظ على نظافة الشباك أمر حيوي لأننا في الهجوم نستطيع التسجيل".