في مباراة مقفلة بين فريقي ​تورينو​ وروما لحساب الجولة الاولى من ​الكالتشيو​ الايطالي حسم البوسني ​ادين دزيكو​ النقاط الثلاث لذئاب العاصمة بعد ان سجل الهدف الوحيد في المواجهة د 89 بعد تمريرة حاسمة من الهولندي ​كلويفرت​ تابعها العملاق البوسني بيسراه على الطاير داخل الشباك. أما ​الإنتر​، فقد خيب آمال جماهيره، بعد تعرضه للخسارة على يد ​ساسولو​ خارج الديار بنتيجة هدف مقابل لاشيء وقعه ​دومينيكو بيراردي​ عن طريقة ركلة جزاء، وسيكون على موعد مع مواجهة صعبة الأسبوع المقبل امام تورينو في سان سيرو. واستطاع سبال ان يفوز على ​بولونيا​ بنتيجة 1-0، وسقط ​كالياري​ ضد الصاعد امبولي 2-0، وتعادل بارما مع ​أودينيزي​ 2-2.


وعاد نادي ​​اشبيلية​​ الذي خسر ​السوبر الاسباني​ امام ​​برشلونة​​ بنتيجة 1 - 2 من ملعب ​رايو فاليكانو​ بالنقاط الثلاثة بعد ان حسم المواجهة مع اصحاب الارض لمصلحته بنتيجة 4 - 1 ويحصد اولى نقاطه في ​الدوري الإسباني​ المحلي، وتوّج فريق ​هويسكا​ الصاعد حديثاً أولى مبارياته في تاريخ الليغا بفوز على مضيفه ​فريق إيبار​ بنتيجة 2-1.

اما ​ريال مدريد​، فتمكن من الفوز على ​خيتافي​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي أجري على ملعب سانتياغو بيرنابيو. وسجل هدفي الميرنغي كل من دانييل ​كارفاخال​ وغاريث بايل في الدقيقة 20 والدقيقة 52.


وفي إطار مباريات الدور الأول من مباريات ​كأس ألمانيا​، حقّق فريق بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ فوزاً كاسحاً على مضيفه هاشتيت (درجة خامسة) بنتيجة 11-1 وفي باقي المباريات اكتسح ​فورتونا دوسلدورف​ مضيفه كوبلينز(درجة رابعة) بخماسية نظيفة، فيما فاز ​أرمينيا​ بيليفيلد (درجة ثانية) على ​لوكوموتيف​ شتيندال(درجة رابعة) بنفس النتيجة، وفشل ​ميونيخ 1860​ ( درجة ثالثة) بالمحافظة على تقدّمه وخسر بنتيجة 3-1 أمام ضيفه هولشتاين كييل( درجة ثانية)، بينما لحق ​أونيون​ ​برلين​ بركب المتأهلين بعد فوزه على كارل زايس يينا ( درجة ثالثة) بنتيجة 4-2.


وضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " ​​الليغ 1​​ "، حقق نادي نيم فوزاً مدوياً امام اولمبيك ​​مرسيليا​​ وبواقع 3-1 في مباراة عجز من خلالها ابناء المدرب ​رودي غارسيا​ من فرض ايقاعهم الهجومي ليخرجوا خالين الوفاض في ظل اداء تكتيكي مميز من قبل لاعبي نيم والذي احرز نقاط المباراة الثلاث بإستحقاق كبير.



عربيا، انتهت القمة القطرية بين ​​الريان​​ و​​الدحيل​​ لحساب الجولة الثالثة من ​الدوري القطري لكرة القدم​ بالتعادل 0 - 0 بين الطرفين . وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي اتيحت لهما ليحصد كل منهما نقطة .ورفع الدحيل رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف السد فيما رفع الريان رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس.

وفي كرة المضرب، حققت الهولندية ​كيكي برتنز​ لقب ​دورة سينسيناتي الاميركية​،بفوزها على المصنفة اولى في العالم الرومانية ​​سيمونا هاليب​​ 2-6 و7-6 (8-6) و6-2.
واستعاد اللاعب الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​، قوته خلال المباريات بعد اصابة ابعدته كثيرا عن مستواه محققا لقب ​بطولة سينسيناتي​ للأساتذة الاميركية بفوزه في المباراة النهائية على اللاعب السويسري روجيه ​فيدرير​، بنتيجة 2-0 وبواقع 6-4 و6-4.


انتهت فجر اليوم بتوقيت بيروت فاعليات عرض "سامر سلام" 2018 والتي استضافتها مدينة نيويورك الاميركية، وتم خلالها المنافسة على القاب عديدة.

وتواجد براون ​سترومان​ مع حقيبة "المال في المصرف" داخل الحلبة ليوجه انذاراً للمصارعين الاثنين بأنه سينتظر الفائز ليواجهه لاحقاً. وانطلقت المباراة التي اتسمت كالعادة، بالقوة والندية، والتي لم تنحصر في حدود الحلبة فقط، فوصلت الى خارجها حتى ان سترومان تلقى ضربة عن طريق الخطأ من راينز كانت موجهة الى ليسنر الذي عمد الى تنفيذ حركته الخاصة على سترومان وهاجم راينز مانعاً الاخير من اكمال خطته بالهجوم المحكم.

واستغل ليسنر اللحظة، وحمل كرسياً حديدياً ودخل الى الحلبة ليعاقب راينز، لكن الاخير عاجله بضربة رمح قاضية كانت كفيلة باهدائه اللقب الغالي الذي طمح اليه منذ وقت طويل.

ولمتابعة باقي النتائجإضغط هنا.



متفرقات دولية :

-اعلن ​نادي ​بنفيكا​ البرتغالي​ تعاقده مع الظهير الأيمن ​سيباستيان كورشيا​ من ​إشبيلية​ الإسباني لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

- أعلن نادي ​بايرن ​ليفركوزن​ الألماني​ عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر تجديد عقد نجمه الجامايكي الشاب ​​ليون​ بايلي​ حتى عام 2023.

- تصدر ​المنتخب الصيني​ قائمة ترتيب المنتخبات في الالعاب الاسيوية مع انتهاء اليوم الاول بعد احرازه 17 ​ميدالية​ منها 8 ذهبية ، 5 فضية و4 برونزية في دورة الألعاب الآسيوية.