انتهت فجر اليوم بتوقيت بيروت فاعليات عرض "سامر سلام" 2018 والتي استضافتها مدينة نيويورك الاميركية، وتم خلالها المنافسة على القاب عديدة. وغني عن القول ان المفاجآت كانت اكثر من المتوقع، فيما توجهت الانظار الى المباراة القمة التي جمعت البطل الدولي بروك ​ليسنر​ ومتحديه على اللقب ​رومان راينز​.

ويعلم جميع متابعي المصارعة الحرة الترفيهية السعي الدؤوب لراينز من اجل الحصول على اللقب، وهو تواجه مع ليسنر داخل الحلبة وخارجها مراراً وتكراراً دون ان ينجح في خطف اللقب.

اليوم، وقبل المباراة، تواجد براون ​سترومان​ مع حقيبة "المال في المصرف" داخل الحلبة ليوجه انذاراً للمصارعين الاثنين بأنه سينتظر الفائز ليواجهه لاحقاً. وانطلقت المباراة التي اتسمت كالعادة، بالقوة والندية، والتي لم تنحصر في حدود الحلبة فقط، فوصلت الى خارجها حتى ان سترومان تلقى ضربة عن طريق الخطأ من راينز كانت موجهة الى ليسنر الذي عمد الى تنفيذ حركته الخاصة على سترومان وهاجم راينز مانعاً الاخير من اكمال خطته بالهجوم المحكم.

واستغل ليسنر اللحظة، وحمل كرسياً حديدياً ودخل الى الحلبة ليعاقب راينز، لكن الاخير عاجله بضربة رمح قاضية كانت كفيلة باهدائه اللقب الغالي الذي طمح اليه منذ وقت طويل.

وفي مباراة اخرى، تمكن سيثرولنز من استعادة لقب القارات اثر تغلبه على دولف زيغلر عن استحقاق، حيث اثبت ان عدم تدخل دروماكنتاير (وقد حرص ​دين امبروز​ على تحييد ماكنتاير بالكامل) يضعه في موقف المسيطر على زيغلر وسهولة التغلب عليه.

وحافظ بطل العالم آي جاي ستايلز على لقبه رغم خسارته المباراة امام ​ساموا جو​ بسبب عدم الاهلية، ولكن ستايلز اطلق العنان لغضبه وانهال بالضرب المبرح على ساموا جو، ما دفع الحكم الى اعلان خسارته بسبب عدم الاهلية واحتفاظه بالتالي باللقب العالمي.

ولم يتمكن فريق "اليوم الجديد" من استعادة لقب بطولة الزوجي من فريق "الاخوة بلودجون" مع العلم ان الفريق الاستعراضي قدّم اداء كبيراً وكان يستحق الفوز، ولكن بطل الزوجي تعمد الخسارة بسبب عدم الاهلية ليضمن احتفاظه باللقب.

وعلى خط مواز، تمكن الفريق "ب" من الدفاع بنجاح عن لقب الزوجي لعرض "الرو" اثر تغلبه على فريق "ريفايفال". ولم يتمكن جف هاردي من التغلب على بطل ​الولايات المتحدة​ شينسوكيناكامورا، مع العلم انه كان قريباً جداً من تحقيق الفوز.

والهبت روندا روسي حماس الجماهير بفوزها بأول لقب لها في عالم المصارعة الحرة الترفيهية، اذ تغلبت على ​اليكسا بليس​ وباتت منذ اليوم بطلة السيدات لعرض "الرو"، وهو ما لن يروق لمسؤولة العرض ​ستيفاني ماكمان​.

وتمكن براون سترومان من القضاء بسهولة على ​كيفن اوينز​ لتبقى حقيبة "المال في المصرف" بين يديه، و"​ذا ميز​" على ​دانيال براين​ (بفضل تدخل الفريق "ب")، وفين بالور على ​بارون كوربن​، واندرنديه الماس وزيلين فيغا على ​الكسندر روسيف​ وزوجته لانا، وسيدريك الكسندر على درو غولاك، وشارلوت فلير على كارميلا وبيكي لينش لتتوج بلقب السيدات لعرض "سماك داون".