ضمن افتتاح الجولة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز ، استضاف ​نادي كارديف سيتي​ نظيره الانكليزي ​نيوكاسل​ يونايتد على ملعبه حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 0-0 .

ودخل الفريقين اللقاء وعينهما على تحقيق النقاط الثلاث بعد الخسارة التي تعرضا لها في الجولة الاولى امام كل من توتنهام وبورنموث على التوالي .

ولم يشهد الشوط الاول العديد من الفرص حيث كان الاداء متساوي ، حيث سنحت فرص قليلة لكتيبة المدرب الاسباني رافاييل ​بينيتز​ لكنها لم تتكلل بالنجاح ، ومن جانبه عانى كادريف على ارضه من حيث الخطط الهجومية في ظل التألق الدفاعي للمكبايس لينتهي الشوط الاول بالتعادل 0-0 .

الشوط الثاني لم يختلف كثيراً ، بحيث سنحت فرص قليلة لكارديف بعد طرد الحكم للاعب نيوكاسل اسحاق هايدن في الدقيقة 60 ، وقبل نهاية المباراة بخمسة دقائق استفاق نيوكاسل من خلال تكثيف الهجوم على مرمى كارديف عن طريق مهاجمه الاسباني الشاب خوسيلو الا ان دفاعت كارديف وقفت سداً منيعاً ، واضاف حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل ضائع ، حيث شهدت الدقيقة الاخيرة منح نيوكاسل ركلة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد مدافع كارديف ، الا ان ​كينيدي​ فشل في ترجمتها بعد تصدي الحارس لها ، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 0-0 .

​​​​​​​