ضمن فعاليات الجولة الثانية من ​​الدوري الفرنسي لكرة القدم​​ ، تمكن نادي ريمس من تفجير مفاجأة جديدة له وذلك بعد ان حقق الفوز على ضيفه ليون في المباراة التي اقيمت على ملعب اغسطس ديلاني ، وانتهت بهدف نظيف. وبهذا الفوز تمكن نادي ريمس من رفع رصيده الى 6 نقاط ، بينما تجمد رصيد نادي ليون عند 3 نقاط.



وحجز نادي ​شالكه​ مكانا له في الدور المقبل من ​كاس المانيا​ لكرة القدم بعد ان تخطى نادي شفيانفورت من الدرجة الرابعة الالمانية بنتيجة 2 - 0 . وفي مباراة ثانية تخطى نادي دارمشتادت من الدرجة الثانية منافسه ماغديبرغ من نفس الدرجة وهزمه 1 - 0 وتاهل للدور المقبل.


وانتهى اللقاء الاول من موسم ​الليغا الاسبانية​ لهذا الموسم والذي جمع ​جيرونا​ مع ضيفه بلد الوليد العائد الى الدرجة الاولى بعد اربع مواسم غياب بنتيجة 0 - 0 ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء. كما حقق ​ليفانتي​ فوزا كبيرا على ​ريال بيتيس​ بنتيجة 3-0.



ويبدأ فريق يوفنتوس الإيطالي حملة الدفاع عن لقب ​الدوري الإيطالي​ وذلك عندما يواجه فريق كييفو فيرونا، في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء اليوم السبت بتمام الساعة السابعة بتوقيت ​بيروت​. ويواجه ​اليوفي​ نظيره كييفو فيرونا على أرضية ملعب مارك أنتونيو بينتغودي، ضمن منافسات الجولة الأولى من ​الكالشيو​، وهي المباراة الأولى للنجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ في الدوري الإيطالي مع ​البيانكونيرو​ حيث ستكون الأنظار مسلطة عليه. ويلعب كذلك ​لاتسيو​ ضد نابولي في الأولمبيكو.

كما تشهد الجولة الثانية من ​البريميرليغ​ اليوم قمة كبيرة بين ​تشيلسي​ وأرسنال على ملعب ستامفورد بريدج، حيث سيسعى ​الغانيرز​ لتحقيق نتيجة ايجابية، بعد الخسارة في الجولة الأولى امام مانشستر سيتي.




عربيا، توج ​الوحدات​ بلقب السوبر الاردني للمرة (13) في مسيرته الكروية بعد ان قلب تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1 على ​الجزيرة​ على ستاد عمان الدولي



وفي كرة المضرب،حجز الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ مقعدا له في ربع نهائي بطولة سينسيناتي للتنس بعد تجاوزه ​البلغاري غريغور ديميتروف​ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في الدور الثالث من البطولة بواقع 2-6، 6-3، و6-4.
وتاهل السويسري روجيه ​فيدرر​ الى ربع نهائي ​بطولة بعد ان تجاوز عقبة ​ليوناردو ماير​ بنتيجة 2 - 0 وبواقع 6 - 1 و 7 - 6 في المجموعة الثانية 8 - 6 الشوط الفاصل .






متفرقات دولية :

- أعلن ​نادي ​أتالانتا​ الإيطالي​ عبر حسابه الرسمي على ​موقع تويتر​ عن ضمّه العراقي علي ​عدنان​ من صفوف ​نادي أودينيزي​ لمدّة عام على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

- اعرب لاعب ​نادي ​برشلونة​​ الاسباني سيرجيو ​​بوسكيتس​​ عن رغبته في رؤية معاناة ​​ريال مدريد​​ وذلك بعد رحيل ​كريستيانو رونالدو​ الى يوفنتوس الايطالي. وفي حديث له ، قال بوسكيتس :"أتمنى معاناة ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو لكي يفقدوا الحس التهديفي، لكني أعرف مدربهم جيداً وسيجعل الفريق أفضل، لكن نحن نركز على أنفسنا وسنلعب كما نعرف".


- أعلن نادي ليفربول ان مدافعه راجنار ​كلافان​ قد انضم لنادي ​كالياري الإيطالي​.