اختار المدير الفني للمنتخب البرازيلي تشكيلة مؤلفة من 24 لاعبا تحضيرا لمباريات ودية سيخوضها المنتخب، ضمت بعض الوجوه الجديدة، وذلك في مؤتمر صحافي تخللته إشادته مجددا ب​نيمار​ وقوله له "أحبك أكثر بكثير مما تتصور!".

وخلال مؤتمر صحافي في مقر الاتحاد البرازيلي في ​ريو دي جانيرو​، أعلن تيتي أسماء اللاعبين الذين سيستدعون لخوض مباراتين ضد الولايات المتحدة في السابع من أيلول المقبل، والسلفادور في 11 منه،كما اعترف بحبه الكبير لنيمار الذي خاض ​كاس العالم​ الاخيرة في ​روسيا​ بعد عودته مباشرة من اصابة ابعدته عن الملاعب لمدة 3 اشهر تقريبا.

وفي حديث صحفي قال: "لست هنا للحكم على تصرفاته. ولا أريد الدخول في نقاش حول ما كتبته الصحف. يستحق نيمار الثناء حول سلوكه وانضباطه".وتوجه الى اللاعب البالغ من العمر 26 عاما بالقول: "نيمار، أحبك أكثر مما تتصور!".

ومن المقرر أن يبقى تيتي في منصبه حتى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وهو شدد الجمعة على رغبته على تطوير مجموعة جديدة استعدادا للمشاركة في بطولة ​كوبا أميركا​ 2019 التي تستضيفها بلاده.

وقال المدرب "جميع اللاعبين الذين لم يتم استدعاؤهم قاموا بمناقشة الأمر مع اللجنة المشرفة على المنتخب. لكل منهم أهميته، الا أننا أيضا في طور منح الفرصة لمواهب من الجيل الجديد. نريد أن نشكل منتخبا يكون قاعدة للتحضير لكوبا أميركا المقبلة".

وتشمل قائمة اللاعبين الجدد الذين تم استدعاؤهم، هوغو سوزا (19 عاما) حارس مرمى ​فلامنغو​، في ظل غياب حارس مانشستر سيتي ​إيدرسون​ "لدوافع شخصية"، إضافة الى لاعب آخر من فلامنغو هو ​لوكاس​ باكويتا (20 عاما)، والمهاجم ​ايفرتون​ (22 عاما) من نادي غريميو.