قدم النادي الرياضي في مؤتمر صحافي في قاعة المؤتمرات بمقر النادي في المنارة، للإعلان التعاقدات الجديدة بالنسبة الى ​فريق السيدات​، وتقديم الجهاز الفني الجديد، بحضور رئيس النادي ​مازن طبارة​ وامين السر تمام جارودي، وعضوة الهيئة الادارية جينا الخطيب، الى مديرة الفريق ​كريستينا​ تنوخي والمدربين​مروان دياب​ ونبيل حسون.

بداية تحدث طبارة الذي اكد على سعي النادي الرياضي الى الافضل بسكل مستمر، ان كان على صعيد فريق الرجال او السيدات واكاديمية النادي، وقال: "الاسبوع الماضي قدمنا جديد النادي الرياضي للرجال، واليوم نجتمع لنقوم بالامر نفسه بالنسبة الى فريق السيدات، وجهازه الفني الذي سيكون بقيادة المدربين مروان دياب نبيل حسون، ونحن نعتز بكون الرياضي يخرّج لاعبين ومدربين وحتى اداريين، نعمل دائماً كعائلة واحدة لرفع اسم النادي عالياً".

تحدث جارودي وقدم اللاعبات الجدد وهنّ: ​ناتالي سيفاجيان​، وامية عثمان وفريال جمّال وماري جو دنيا، حيث تواجدت اللاعبات الاربع في المؤتمر، كما قدم جارودي اللاعبتين تقلا كامل وغبرييلا سعد الموجودتان خارج لبنان، علما ان غابرييلا ستعود الى الفريق بعد غياب الموسم الماضي حيث احترفت في سلوفينا".

وقال جارودي: "اليوم احببنا ان نلقي الضوء على فريق السيدات، الذي حقق العديد من الانجازات للنادي وللبنان، ونحن اكثر نادٍ فاز بلقب ​بطولة غرب آسيا​، وهذا انجاز للاعبات وللجهاز الفني السابق بقيادة ايلي نصر حيث اود ان اوجه له الشكر على السنوات الرائعة التي قضيناها معا وله فضل كبير في ما وصلنا الينا وحققناه".

وخصّ جارودي بكلامه التعاقد مع نتالي سيفاجيان معتبراً انها اهم صفقة لهذا الموسم، نظراً لكونها لاعبية كبيرة وصاحبة خبرة.

كما شكر جارودي مديرة الفريق السابق نايلة علم الدين التي ستكون مستشارة لفريق السيدات، واعطت مكانها لكريستينا تنوخي رسمياً بعد ان شغلت هذا المنصب بنجاح الموسم الماضي.

وبعد تقديم اللاعبات والجهاز الفني كانت اسئلة الاعلاميين، وتحدثت كريستينا تنوخي شاكرة الادارة على ثقتها بها، واعدة ان تكون عند حسن الظن بها وتقديم الافضل للنادي.

المدير الفني الجديد مروان دياب وشكر الادارة على ثقتها به، واعداً ان يقدم مع زميله نبيل حسون كل ما يلزم من اجل رفع اسم النادي، معتبراً ان الرياضي لم يلعب يوما الا من اجل المشاركة والمنالفسة على الالقاب والمراكز الاولى، مشيداً باللاعبات الجدد، حيث بات الفريق يملك مجموعة قوية من اللاعبات وتعزز مقعد الاحتياط، وان الفريق مزيج بين لاعبات الخبرة والطامحات الى لعب دور مهم في الفريق ما يولد عنصر المنافسة بينهن وهو ما سيصب حتما في صالح الفريق فنياً.

تصريح لناتالي سيفاجيان بعد توقيعها للفريق الاصفر قالت: " هذه الخطوة لم تكن سهلة علي ابداً وبالتأكيد سيكون هناك ضغطاً ومسؤولية، وكلنا نعرف الحساسية الموجودة بين جماهير الرياضي و​هومنتمن​، لذلك لم تكن هذه الخطوة سهلة خصوصاً اني كنت ابنة نادي هومنتمن وحملت شارة القيادة واحرزت معه العديد من الالقاب والانجازات، لكن بالنهاية كل الاندية باتت تعمل بمبدأ الاحتراف، وربما بات يجب علي ان اعمل بنفس المبدأ، وانا جاهزة لهذا التحدي الجديد، مع فريق كبير كالرياضي يضع دائماً المنافسة على الالقاب هدفاً له".