إذا أطلِق ​ريال مدريد​ أخيراً لمحاولة لتغطية غياب ​كريستيانو​ و50 هدفاً في المتوسط ​​، فستجد أن من بين أفضل الخيارات الممكنة تبرز ثلاثة أسماء: ​تيمو فيرنر​ و​رودريغو​ و​إيكاردي​. وقد ارتبط الثلاثة بمدريد في مرحلة ما وسيساهمون في جزء من الأهداف التي أخذها كريستيانو معه إلى تورينو.

في الوقت الحالي، يتألف هجوم ريال مدريد من بايل و​بنزيما​ وأسينسيو، الذي سجل العام الماضي 44 هدفا، وهو نفس مجموع اهداف كريستيانو وحده.

فيرنر: يلعب في ​لايبزيغ​ وهو على جدول أعمال ريال منذ الصيف الماضي. حتى أنه أرسل كشافين إلى المباراة بين ​ألمانيا​ و​النروج​ لإعداد تقارير عنه. تكلفته ستكون مقبولة لكن الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يستقر تماما على أعلى مستوى.

رودريغو: سيكلف حوالي 80 مليون يورو. يلعب في ​فالنسيا​ وهو قد يلبي متطلبات المدرب ​لوبيتيغي​ بعدما اختاره في تشكيلة ​منتخب اسبانيا​ ل​كأس العالم​.

إيكاردي: من بين الخيارات الثلاثة، هو الأكثر تناقضا في شروط التسجيل: 98 هدفا في المواسم الأربعة الأخيرة في ​إنتر ميلان​. وقد تم ربط اسمه مراراً وتكراراً بمدريد وأتلتيكو، لكن ذلك لم يتحقق أبداً. هو لم يشارك في كأس العالم بسبب عدم استدعائه. هو مثالي لفتح الدفاعات المغلقة مثل تلك التي يواجهها مدريد عادة. الجانب السلبي الوحيد هو أن السوق الإيطالي يغلق اليوم في الساعة 8:00 مساء.