اقفلت سوق الانتقالات الصيفية في البريمرليغ الانكليزية في 9 آب اي قبل يوم من انطلاق البطولة المحلية بلقاء ​ليستر سيتي​ ومانشستر يونايتد في الاولد ترافورد معقل الشياطين الحمر .

هذا الاقفال يعني ان الفرق الانكليزية لا يحق لها ان تجري اية تعاقدات جديدة من حيث شراء لاعبين بل يمكنها فقط بيع لاعبين لاندية لم تقفل عندها بعد سوق الانتقالات . موقع ​سكاي سبورتس​ تحدث في مقال خاص فيه عن ابرز الاسماء التي تستطيع الخروج من نانديتها والبحث عن مغامرة حددية في دوريات اخرى غير الدوري الانكليزي الممتاز وذلك قبل نهاية شهر اب الحالي موعد اقفال سوق الانتقالات الصيفية في كل البطولات الكبرى وفيما يلي ترجمة المقال .

ويقول المقال ان سوق الانتقالات الصيفية في ​ايطاليا​ سيقفل في 17 آب الحالي بينما في ​فرنسا​ والمانيا و​اسبانيا​ ستبقى السوق حتى 31 آب يعني ان فرق البريمرليغ قادرة ان تبيع لاعبين حتى تلك الفترة للاندية المهتمة .

في هذا التقرير سنستعرض اللاعبون القادرون على الرحيل

1 - يانيك بولاسي ( ​ايفرتون​ ) :

مستقبله في ايفرتون مع المدرب الجديد سيلفا غامض . هو لم يخض المباريات التجريبية ولم يلعب اي دقيقة في لقاء و​ولفرهامبتون​ الاول . فرص بولاسي للمشاركة ضئيلة مع قدوم برنارد من شاختار الاوكراني وريتشارليسون من واتفورد لذا الرحيل هو الحل المناسب للاعب .

2 - ​ماتيو دارميان​ ( مان يونايتد ) :

وضع ماتيو في اليونايتد محير فهو تارة يلعب واخرى يغيب . وقد اكد اللاعب انه يريد الرحيل والعودة الى ايطاليا لكن ليس لديه وقت طويل . مدربه ​مورينيو​ اكد ان اللاعب اذا اراد الرحيل فلن نقف في وجهه لكن عليه ان ياتي بالعقد الجيد والنقود الجيدة للنادي . يذكر ان اندية يوفنتوس نابولي و​انتر ميلان​ مهتمة بالتعاقد مع المدافع .

3 - ​لوريس كاريوس​ - سيمون مينيوليه ( ليفربول ) :

التعاقد مع الحارس البرازيلي رقم 1 ​اليسون بيكير​ عنى ان الحارسان الالماني لوريس كاريوس والبلجيكي مينيوليه فقدا مكانهما تحت خشبات مرمى الريدز . بشكتاش التركي ابدى اهتمام بالحارسين بينما برشلونة الاسباني سال عن مينيوليه . الاكيد انهما سيرحلان عن الانفيلد والاكيد ان احدهما قبل الاخر وقبل اقفال السوق الصيفية .

4 - داني روز ( توتنهام ) :

بعد عودته من مونديال روسيا لم يشارك روز مع توتنهام امام ​نيوكاسل​ ويبدو انه فقد مركزه لمصلحة ديفيس والناشىء بيترز . يحاول روز الخروج من توتنهام لكن ​شالكه​ الالماني المهتم باللاعب وجد سعره باهظا جدا . لذا سيكون على روز المحاربة على مركزه للعودة الى التشكيلة الاساسية للمدرب ​بوتشتينو​ الا اذا اتى عرضا متاخرا من احد الاندية الغير معلنة اهتمامها باللاعب

5 - ​انتوني مارسيال​ ( مان يونايتد ) :

الفرنسي مشاكله كثيرة مع المدرب مورينيو . ازعجه حين ترك معسكر اميركا وذهب ليكون بجانب عائلته حيث ارزق طفلا . وكيل اللاعب اكد انه يرغب بالرحيل عن اليونايتد ويعتبر نادي ميلان الايطالي من ابرز الاندية المهتمة بالتعاقد مع الفرنسي .

6 - محمد النني ( ارسنال ) :

بعد التعاقد مع بيريرا وغوندوزي يبدو ان لا مكان للمصري الدولي محمد النني في تشكيلة الغانرز وعليه الرحيل . النني جدد عقده اذار الماضي لاربع سنوات جديدة وتفيد التقارير ان مرسيليا الفرنسي مهتم بالتعاقد مع المصري بعد رحيل انغويسا من صفوفه .

7 - روبن لوفتوس تشيك ( تشيلسي ) :

بعد مونديال جيد رفقة انكلترا هل سيقنع الدولي الانكليزي مدرب البلوز الجديد ساري ؟ في لقاء هادرسفيلد شارك في الشوط الثاني لكن مع قدوم كوفاسيتش من الريال سيكون عليه الصراع على مركز في وسط ميدان البلوز مع تميز كانتي وجورجينيو . شالكه الالماني مهتم بلاعب الوسط لكن هل سيقدر على تلبية متطلباته المالية ؟