أشاد مدير ​نادي شباب الغازية​ ​أحمد القرص​ بتأهل فريقه اليوم إلى المباراة النهائية من بطولة ​كأس التحدي​، بعد تخطيه ​فريق البقاع​ الرياضي بالدور نصف النهائي من البطولة في اللقاء الذي جمع الطرفين على ​ملعب بحمدون​ وحسمه الفريق الجنوبي بركلات الترجيح.



وفي تصريحات للصحفي في ​موقع السبورت​ ​محمد بزي​ قال القرص :" وصول شباب الغازية إلى المباراة النهائية ليس وليدة صدفة، نحن ومنذ شهر رمضان نحضر جيدا للموسم المقبل، وقد تمكنا من الحفاظ على جميع اللاعبين الذين ساهموا بتأهل الغازية إلى الدرجة الأولى، فقط أبرمنا صفقتين محليتين تتمثل بضم الحارس ​محمد سانتينا​ واللاعب ​قاسم مناع​ لكنهما لم يشاركا معنا في البطولة وهذا يدل ان الفريق ما زال محافظا على توازنه، ولا بد من الإشادة بالمهاجم الأجنبي "كيكي" الذي يتصدر ترتيب هدافي البطولة، وسيمنح الفريق دفعة قوية للموسم المقبل ".


وعن المباراة النهائية ضد ​التضامن صور​ ختم القرص": في الدور الأول فزنا على التضامن، وعلى ​الراسينغ​ كذلك، وأعتقد أننا نستطيع تكرار هذا الفوز في المباراة النهائية. وصولنا إلى النهائي لا شك أنه يمنحنا كذلك دفعة معنوية للمستقبل قبل إنطلاق الموسم الجديد، ونعد أن القادم سيكون أفضل للغازي