وجه اللاعب السابق في صفوف المنتخب الالماني ونادي ​بايرن ميونيخ​ ​لوتار ماتيوس​ رسالة تحذير الى ادارة ​الفريق البافاري​ مطالبا اياهم بعدم التخلي او الاستغناء عن خدمات لاعب الفريق خلال ​سوق الانتقالات الصيفية​ الحالية.

وخلال حديث صحفي قال ماتيوس: "في حال قررت ادارة البايرن في الاستغناء عن اللاعب سبستيان رودي من اجل ​لايبزيغ​ فهذا الامر سيكون خطا كبير ارتكبته ادارة الفريق،رودي هو الرقم 6 الوحيد في تشكيلة البايرن، مع ​مارتينيز​".وأضاف: "لنفترض ان مارتينيز تراجع مستواه او تعرض لاصابة فلن يكون لدي المدير الفني للفريق اي بديل ،فغوريتسكا و​توليسو​ و​كيميتش​ وآلابا يمكنهم اللعب في هذا المركز، لكن ليس بنفس الجودة، عندما تواجه فرق من طراز برشلونة و​الريال​، يجب أن تمتلك رقم 6 حقيقي".

وعن مستوى البايرن في ​كاس السوبر​ تابع بالقول:" ظهر الفريق بشكل جيد حيث تمتع بالروح القتالية العالية والثقة الكبيرة وهذا سيخيف أندية ​البوندسليغا​".

وختم:"المنافسة بين اللاعبين في الفريق كبيرة جدا حيث لا يمكن لاي لاعب ان يعتبر نفسه اساسيا، كما أن كل شيء تحت السيطرة بالنسبة لكوفاتش، حتى روبن وافق على استبداله خلال السوبر بالمصافحة".