كان محبو عرض "الرو" على موعد فجر اليوم -بتوقيت بيروت- مع احداث غير متوقعة ألهبت الحماس والتشويق لدى المشاهدين داخل المقر الذي استضاف العرض او عبر شاشات التلفزة.

الحدث الابرز دون شك كان العودة المفاجئة لدين ​امبروز​ بعد غياب طويل بسبب الاصابة، وتميّزت هذه العودة بحلّة جديدة للمصارع "المجنون" بشعره القصير جداً وبلحيته الخفيفة. وقد اتت المفاجأة مزدوجة، فقد كان مدير العرض ​كورت انغل​ يفاوض بطل القارات دولف زيغلر بالنيابة عن سيث رولنز للتوقيع على العقد الذي ينص على اختيار رولنز لمصارع يقف في زاويته مقابل الابقاء على درو ماكنتاير في زاوية زيغلر.

وبعد ان وقّع الاخير العقد، ظهر رولنز برفقة امبروز، ولم يتأخرا في امتاع الجمهور بلمحاتهما حيث لقّنا زيغلر وماكنتاير درساً قاسياً.

المفاجأة الثانية خلال العرض تمثلت بحضور بول هايمان الى الحلبة للتحدث مع ​رومان راينز​ وعرض خدماته عليه. ولكن، تبيّن ان الامر كان مجرد تمثيلية، اذ سرعان ما قام هايمان باستهداف وجه راينز ببخاخ حارق كان كفيلاً بمنعه من الرؤية، ما مهد الطريق امام البطل الدولي ​بروك ليسنر​ للاعتداء بالضرب المبرح على راينز الفاقد النظر.

وفي باقي المباريات، تغلب ​براون سترومان​ و​فين بالور​ على ​كيفن اوينز​ و​جيندر مهال​، و​بارون كوربن​ على تايلر بريز، وبطل الزوجي الفريق "ب" على ​مات هاردي​ وبراي وايات وفريق "ريفايفال"، وبوبي رود وفريق "تايتوس وورلدوايد" على موجو رايلي وفريق Authors of pain، و​روبي رايوت​ على ​ساشا بانكس​، وامبر مون على بطلة السيدات اليكسا بليس.