خطف النجم الإنكليزي واين روني الأنظار في مباراة فريقه ​دي سي يونايتد​ أمام أورلاندو سيتي في ​الدوري الأميركي لكرة القدم​، حيث قاده إلى تحقيق إنتصار بنتيجة 3-2 في سيناريو جنوني.وعند الدقيقة 95، حصل فريق أورلاندو على مرتدة مستغلاً تقدم حارس دي سي يونايتد، لكن واين روني، صمّم على الجري بسرعة وإستطاع أن يخطف الكرة بين قدمي اللاعب، ليعود ويمررها على طبق من ذهب لأحد زملائه في الفريق، الذي وقع هدف الفوز القاتل بضربة رأسية.


وفي أخبار سوق الإنتقالات، كشفت تقارير صحافية إيطالية عدّة ان ​نادي روما الإيطالي​ قد توصل إلى إتفاق مع نجم خط وسط نادي ​إشبيلية​ وبطل العالم مع ​منتخب فرنسا​ ​ستيفن نزونزي​. وأشارت التقارير إلى أن النادي العاصمي توصل إلى إتفاق مع نزونزي على عقد لمدّة أربع سنوات، مع راتب قدره 3 مليون يورو في الموسم الواحد زائد المكافآت وتابعت أن المدير الرياضي للنادي الإيطالي، قدّم عرضاً لإشبيلية بقيمة 25 مليون يورو، وأمهل النادي الإسباني 48 ساعة للرد على العرض. كما ضم ​نادي الانتر​ النجم السنغالي كيتا قادما من موناكو.


وفي سياق آخر، أعلن نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم أن المدافع النمساوي دافيد ألابا يعاني من إصابة خطيرة على مستوى الركبة اليسرى.وقال النادي في بيان له عبر موقعه الرسمي على الانترنت إن الفحوص الطبيّة الأوليّة استبعدت وجود اصابة في الرباط الصليبي، من دون أن يحدّد فترة غياب اللاعب النمساوي عن الملاعب .



عربياً، فاز عادل عزت، رئيس ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​، بمنصب رئيس اتحاد جنوب غرب آسيا لكرة القدم بالتزكية ، خلال اجتماع الجمعية العمومية، الذي عقد في جدة .


محلياً، عقدت اللجنة التنفيذية في ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ اليوم جلستها الأسبوعية، وقررت إقامة مباراة النجمة و​العهد​ في نصف نهائي بطولة ​كأس النخبة​ يوم الأحد المقبل بتمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب المدينة الرياضية في بيروت. وفي مباراة أخرى ستجمع بين ​الإخاء أهلي عاليه​ و​السلام زغرتا​، قرر الإتحاد إقامتها على ملعب العهد بنفس توقيت مباراة النجمة والعهد.


وبالإنتقال إلى كرة السلة، أعلنت الصفحة الرسمية لنادي ​هومنتمن​ لكرة السلة للرجال بطل لبنان والعرب ، على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاقد ادارة الفريق الارمني مع النجمين اللبنانيين ​جيرارد حديديان​ و ​كريم زينون​. كما كشف بطل لبنان عن تعاقده مع اللاعب المتألق اللبناني باتريك بو عبود


ولقراءة خبر خاص تحت عنوان :" تعرف على جميع الصفقات التي أبرمتها أندية ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لصيف العام 2018".إضغط هنا.
كما لقراءة مقال تحت عنوان :" هل ينجح بايل في الخروج من ظل رونالدو؟إضغط هنا.


متفرقات دولية :

- نشر لاعب فريق برشلونة فيليبي ​كوتينيو​ صورة على حسابه الرسمي على إنستغرام وهي تُظهره الى جانب والده. وعنون كوتينيو الصورة: "عيد أب سعيد. أنت مثالي الأعلى".


- نشر سائق فريق رينو ​نيكو هالكنبرغ​ صورة على حسابه الرسمي على إنستغرام وهي تُظهره يقف على سفينة كشف لنا أن عمرها يبلغ 109 عاما حيث يمضي حاليًا الألماني عطلته الصيفية.


- منح نجم فريق ​ايفرتون​ الانكليزي الدولي البرازيلي ​ريتشارلسون​ قميصه بعد المباراة امام فريق ولفرهامبتون لطفلة صغيرة سرعان ما كانت ردة فعلها عفوية ومميزة .


- أعلن النجم الإسباني دافيد ​سيلفا​ إعتزاله اللعب دوليا.