اختتم ​نادي هوبس الرياضي​ بيروت دورة لاعبته الراحلة آن ماري ​عبد الكريم​ السنوية السابعة التي نظمها بالتعاون مع "سبورتس مانيا" على ملاعبه في بيروت والحازمية و​مجمع ميشال المر الرياضي​ في البوشرية لمواليد 2008 – 2009، 2006 – 2007، 2004 – 2005، 2002 – 2003 و2000 – 2001، ومشاركة ​الرياضي بيروت​، ​هوبس بيروت​، ​هوبس المتن​، سكوادرا، التعاضد بيروت، ​هومنتمن انطلياس​، ​اينرجي​ الزوق، براينرز، واكاديمية كرة السلة في حفل اقيم في مجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية بحضور جمهور كبير تقدمه عضو اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية ورئيس نادي هوبس ​جاسم قانصوه​، و​رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ ​اكرم الحلبي​، وعضو الاتحاد ورئيس لجنة ​الفئات العمرية​ ​باتريك لحود​، وراعي الدورة الرئيس السابق لنادي الحكمة بيروت ​طلال المقدسي​، ووالد الفقيدة ايلي عبد الكريم،

واستهل الحفل باستعراض للفرق المشاركة، ثم النشيد الوطني افتتاحاً، تلاهما كلمات لكل من عبد الكريم الذي شكر كل من ساهم في انجاح الدورة وعلى رأسهم الدكتور المقدسي وجدد على الشراكة الدائمة مع هوبس واثنى على وفاء واخلاص رئيس النادي قانصوه وتمنى على الاتحاد الاهتمام بالفئات العمرية. تلاه المقدسي الذي جدد وقوفه الى جانب الدورات التي تهتم بالفئات العمرية، وهنأ اللاعبات وادارة هوبس ورئيسه على نجاح الدورة ودعا الاتحاد ورئيسه الحلبي الى عدم التهاون في تطبيق القانون "الذي وحده يحمي اللعبة". بدوره هنأ قانصوه النوادي والاكاديميات التي شاركت في الدورة، واثنى على اللاعبات مثابرتهن واصرارهن، والاهل على ثقتهم ودعمهم، وشكر الحلبي على حضوره، واكد الوقوف الى جانبه في مشروعه باطلاق ورشة تنظيم بطولات الفئات العمرية. لم يتردد الحلبي في الاعتذار من اللاعبات على غياب بطولات الفئات العمرية وخاطبهن قائلا: "نعتذر منكن على غياب بطولات الفئات العمرية، واجبنا ان نلحق بكن لا ان تلحقن انتن بنا، وسنبذل جهدا لنكون عن حسن ظن كل الفئات العمرية"، واضاف: "نتعهد ان ينظم الاتحاد بطولات الفئات العمرية لاننا نؤمن ان بناء ​كرة سلة​ صحيحة وسليمة تبدأ من القاعدة". ودعا الجميع الى التعاون "لانجاح المشروع الذي يضمن استمرارية كرة السلة ومستقبلها". ثم وزع كبار الحضور الميداليات والجوائز على اللاعبات.

وقد جاء ت نتائج المباريات النهائية على الشكل التالي: مواليد 2008 – 2009: توجت في المركز الاول فرق الرياضي بيروت، التعاضد بيروت، هوبس المتن وهوبس بيروت.

مواليد 2006 – 2007: توجت في المركز الاول فرق الرياضي بيروت، التعاضد بيروت، هومنتمن انطلياس وهوبس بيروت. مواليد 2004 – 2005: حل في المركز الاول هوبس بيروت اثر فوزه على الرياضي بيروت 47 – 35، في المباراة النهائية. ونالت ريم طه من هوبس بيروت جائزة افضل لاعبة، وقمر منصور من هوبس بيروت جائزة افضل مسجلة، وكارين حطيط من الرياضي بيروت جائزة افضل موزعة، وشاهد عز الدين من التعاضد بيروت جائزة افضل ملتقطة للكرات المرتدة، وميرا حسين من الرياضي بيروت جائزة افضل سارقة للكرات وزياد الناطور من هوبس بيروت جائزة افضل مدرب.

مواليد 2002 – 2003: احرز اللقب فريق الرياضي بيروت اثر فوزه على هوبس بيروت في المباراة النهائية بنتيجة 54 – 42. ونالت ياشا زينون من الرياضي بيروت جائزة افضل لاعبة، ومليسا صليبي من هوبس بيروت افضل مسجلة، وجنى حرب من اينرجي الزوق افضل موزعة، وياسمين لحود من هوبس المتن افضل ملتقطة للكرات، وتلال مزهر من اكاديمية كرة السلة جائزة افضل سارقة للكرات ورنا بظاظو من الرياضي بيروت جائزة افضل مدربة.

مواليد 2000 – 2001: فاز هوبس بيروت على الرياضي بيروت 54 – 29 في المباراة النهائية، ونالت ضيا شاهين من هوبس بيروت جائزة افضل لاعبة، ونور غصن من الرياضي بيروت جائزة افضل موزعة، وكاترينا عماد من اينرجي الزوق افضل ملتقطة للكرات المرتدة، وعاليا شاهين من هوبس بيروت جائزة افضل سارقة للكرات وزياد الناطور من هوبس بيروت جائزة افضل مدرب.