خلال هذا الاسبوع سيحط الجامايكي ​أوساين بولت​ أعظم عداء في تاريخ ألعاب القوى، في أستراليا من اجل الحصول على عقد احترافي في نادي سنترال كوست ​مارينرز​ الأسترالي الذي يرغب في مساعدة أسطورة سباقات السرعة على تحقيق حلمه باحتراف كرة القدم بعدما غزا إبن الـ31 المضمار مع 8 ذهبيات أولمبية و11 لقبا عالميا قبل أن يعتزل صيف 2017.

ومن المقرر أن يصل بولت في نهاية الأسبوع الحالي الى غوسفورد لبدء تجربته مع سنترال كوست مارينرز، ولم يتقدم من مسؤولي النادي سوى بطلب وحيد وهو أن تكون السيارة التي سيقودها سوداء.

وبحسب ما قال المدير التنفيذي للنادي شون ميليكامب لصحيفة "ديلي تلغراف" الأسترالية، فهذا الطلب من بولت يعكس خياره في الألوان على ما يبدو ،لذلك ستكون السيارة سوداء".

ولدى سؤاله عما إذا تقدم الجامايكي بأي طلبات أخرى، أجاب ميليكامب: "كلا، ثمة طلب واحد فقط. لم تكن ثمة أي طلبات تتعلق بحراس شخصيين، مدلكين شخصيين، سائقين، لا شيء".

وسيكون من الصعب على النادي الأسترالي تجاهل شهرة بولت والاستقطاب الاعلامي والجماهيري الذي يتوقع أن يحظى به، لكن ميليكامب أكد أن الأمر الوحيد الذي كنا صارمين حقا بشأنه هو أن يعامل أوساين كأي لاعب آخر خلال تجربته للحصول على عقد احترافي مع النادي.