اعرب المدير الفني لنادي برشلونة ​ارنستو فالفيردي​ عن سعادته بالتتويج بلقب ​كاس السوبر الاسبانية​ على حساب ​اشبيلية​ بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي احتضنه الملعب الكبير بمدينة طنجة، واصفا ​الفريق الاندلسي​ بالفريق الصعب وموجها الشكر إلى الجماهير المغربية، التي ساندت الفريق من المدرجات.

وفي حديث صحفي عقب اللقاء قال فيه :"المباراة كانت صعبة للغاية،لقد كان الفريق متاخرا في النتيجة،واستطاع قلب النتيجة بعد ذلك، لكن الاداء تطور كثيرا بمرور الوقت".واضاف:"المباراة كانت ممتعة جدا،وشهدت فرصا كثيرة من قبل الفريقين،وقدم مدافعي الفريق مباراة رائعة دون اخطاء تذكر".


وعن اللاعب ديمبلي الذي سجل هدف الفوز من تسديدة قوية عجز عن صدها حارس مرمى اشبيلية تابع بالقول: "نعلق الكثير من الآمال على ​ديمبيلي​، وبإمكانه تقديم الكثير لنا. لقد شارك في الجانب الدفاعي، وسجل هدفا رائعا".

وعن امكانية إبرام مزيد من الصفقات لتعويض رحيل ​أندريس إنييستا​ إلى اليابان ختم بالقول: "لن نتمكن أبدا من تعويض لاعب بحجم إنييستا. هناك إنييستا واحد فقط، وهو الآن في اليابان. أنا لا أفكر في الصفقات الآن، أركز فقط على القائمة الحالية، وعلى المباراة المقبلة".