ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة ​الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم​، موسم 2018-2019، إفتتح نادي ​توتنهام​ مشواره في البطولة بإنتصارٍ صعبٍ على حساب ​نيوكاسل يونايتد​ خارج الديار بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم السبت على ملعب سانت جيمس بارك.

وتمكن السبيرز من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 8، من خلال ركلة ركنية، حيث سدد المدافع البلجيكي ​يان فيرتونغن​ الكرة برأسه لتصطدم بالعارضة وتتخطى بعدها خط المرمى، معلناً تقدم فريقه بنتيجة 1-0.

وبعد هدف توتنهام بثلاث دقائق، ردّ أصحاب الأرض بهدف التعادل عن طريق المهاجم ​جوسيلو​ بكرة رأسية متقنة بعد عرضية من مات ريتشي أسكنها على يمين الحارس الفرنسي ​هوغو لوريس​.

وإستمرت الإثارة في المباراة ليعود ​ديلي آلي​ في الدقيقة 18 ويضع السبيرز في المقدمة بهدف آخر من كرة رأسية، عقب عرضية من الفرنسي ​سيرجي أورييه​.

وفي الشوط الثاني حاول نيوكاسل العودة في المباراة، وكان قريباً أكثر من مناسبة في هز الشباك لولا القائم وتألق الحارس لوريس، في حين، كان واضحاً على لاعبي توتنهام التعب والهبوط في المستوى البدني، لتنتهي المباراة بفوز فريق المدرب ​ماوريتسيو بوتشيتينو​ بنتيجة هدفين مقابل هدف.