تعرض نادي ​بنك بيروت​ اللبناني للخسارة أمام فريق ​ثاي سون نام​ الفيتنامي بنتيجة ستّة أهداف مقابل خمسة، على الرغم من تقدم بطل لبنان بنتيجة 3-1 في الشوط الثاني، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من ​بطولة كأس آسيا للأندية في كرة الصالات​.

في الشوط الأول قدم بنك بيروت أداء مميزا، وإستطاع السيطرة على أجواء اللقاء، حيث تمكن من إنهائه متقدماً بنتيجة 2-1، وسجل هدفي الفريق كلّ من ​محمد حمود​ في الدقيقة 3، و​كريم أبو زيد​ في الدقيقة 15.

ومع بداية الشوط الثاني بدقيقة واحدة، أضاف محمد حمود الهدف الثالث لبنك بيروت لتُصبح النتيجة 3-1. وبعد أن ظنّ الجميع بأن الامور ستسير لصالح بطل لبنان، إلا أن الفريق الفيتنامي إستطاع أن يسجل ثلاثة أهداف بظرف دقيقتين، ليتقدم بنتيجة 4-3.

لاعبو بنك بيروت حاولوا الإستفاقة من الصدمة، قبل أن يضيف ثاي سون نام الهدف الخامس بعد تقدم مبالغ فيه من الحارس، وعاد كريم أبو زيد ليسجل هدفا رابعا، لكن نفس الخطأ إرتكبه الحارس اللبناني ليسجل الفريق الفيتنامي هدفا من تسديدة بعيدة.

الفريق اللبناني لم يستسلم، وسجل هدفا خامساً، لكن الوقت لم يسعفه، لينتهي اللقاء بفوز ثاي سون نام بنتيجة 6-5، ويحجز مكانه في المباراة النهائية.

ويلتقي بنك بيروت مع نفط الوسط العراقي يوم الاحد القادم في 12 آب 2018 لتحديد صاحب المركز الثالث.