تحدثت تقارير صحفية أن لوكا ​مودريتش​ وجه صدمة إلى إدارة نادي ​ريال مدريد​ الإسباني بعد أن اتخذ قراره بعدم الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل وذلك بسبب العرض الكبير الذي تقدم به نادي الانتر الى اللاعب ​الكرواتي​.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية  فانه كان من المقرر أن يلتقي لاعب الوسط الكرواتي مع رئيس ريال مدريد ، ورغم ​تأجيل​ هذا اللقاء ، أكد مودريتش أنه تحدث مع صانعي القرار الآخرين في النادي واخبرهم عن رغبته في الرحيل عن الفريق الى الدوري الايطالي وتحديدا الى الانتر.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض المقدم من ​نادي إنتر ميلان​ الإيطالي جيدا للنادي الإسباني والدولي الكرواتي الفائز بجائزة أفضل لاعب في ​مونديال روسيا​ .

ويريد مودريتش اللعب في الانتر وذلك من اجل بدء مرحلة جديدة في مسيرته الكروية وهو كان قد حقق كافة الالقاب مع الريال في السنوات الماضية،ويبدو ان الاخذ والرد في موضوع انتقاله مستمر مع رغبة اللاعب في الرحيل من جهة ومن جهة اخرى رفض ادارة الميرنغي  الاستغناء عن اللاعب الا في حال دفع ما يقارب ال750 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي .

ويملك الكرواتي عقدًا مع ريال مدريد حتى صيف 2020 ويتقاضى راتبًا سنويًا قدره 5.8 مليون جنيه إسترليني بينما وصل عرض الإنتر إلى 10 ملايين جنيه إسترليني .