شهد سوق الإنتقالات في إنكلترا اليوم حركة ناشطة جداً، قبل إغلاقه مساء، حيث سينطلق الموسم الجديد يوم غدٍ بمواجهة سوف تجمع بين ​مانشستر يونايتد​ و​ليستر سيتي​ على ملعب أولد ترافورد.

وسنذكر أهم الصفقات التي حُسمت اليوم .

- إيفرتون ضمّ ثنائي برشلونة ​ياري مينا​ و​أندريه غوميس​ ولاعب شاختار، البرازيلي بيرنارد.

 

 

- ​فولهام​ تعاقد مع حارس إشبيلية ​سيرجيو ريكو​ على سبيل الإعارة.

- ​ويست هام يونايتد​ حصل على خدمات ​كارلوس سانشيز​ من فيورنتينا الإيطالي ولوكاس بيريز من أرسنال.

- ​ماتيو كوفاسيتش​ صار لاعبا في صفوف ​تشيلسي​.

- ليستر سيتي ضمّ مدافع فرايبورغ الالماني، التركي "كاغلار سويونكو" صاحب الـ22 عاماً.

وفي سياق آخر، أعلن نادي ​أتلتيكو مدريد​ الإسباني الحصول على خدمات مهاجم ميلان ​نيكولا كالينيتش​.

 

 

محلياً، واصل نادي ​الراسينغ​ بيروت استعداداته وتحضيراته للموسم المقبل، فبعد أن ضمّ ظهر الأربعاء إلى صفوفه اللاعب روني عازار المهاجم السابق لفريق طرابلس، أنهي اليوم الخميس صفقة انضمام اللاعب ​حسن القاضي​ من نادي النجمة . كما أعلن نادي الأنصار عبر صفحته الرسمية في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك التعاقد مع ثلاثة لاعبين في إطار إستعداداته للموسم المقبل.

واللاعبون هم : التونسي حسام اللواتي والغيني أبو بكر كمارا إضافة إلى الفلسطيني محمد قاسم.

 

عربياً، وقع نادي ​الهلال السعودي​ رسميا مع اللاعب الاماراتي ​عمر عبدالرحمن عموري​  لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة قادما من العين .

 

وفي كرة السلة، أعلن فريق ​الرياضي بيروت​ عن توقيعه رسمياً مع لاعب فريق الهومنتمن السابق،​هايك غيوقجيان​ صاحب اليد الذهبية لخوض موسم 2019 / 2018 من بطولة لبنان لكرة السلة .

 

 

أما في الرياضات الميكانيكية، إستبعد مدير فريق رد بُل كريستيان هورنر إستقدام السائق الإسباني وبطل العالم مرتين ​فرناندو الونسو​ كي يقود للفريق في الموسم المقبل في مكان دانيال ريكياردو الذي قرر الإنتقال الى فريق رينو.

 

وفي خانة أهلا وسهلا، ولقراءة مقابلة مع رئيس إتحاد المحركات المائية إ​دمون شاغوريإضغط هنا.

متفرقات دولية :

- أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( اليويفا ) عن قائمة المرشحين لحصد جائزة افضل مهاجم في بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم المنصرم . وشهدت القائمة تواجد الثلاثي ، ليونيل ميسي من برشلونة الاسباني ، كريستيانو رونالدو من ريال مدريد سابقاً ويوفنتوس حالياً والنجم المصري محمد صلاح من ليفربول الانكليزي .

- نشر سائق فريق ساوبر شارل لوكلير صورة على حسابه الرسمي وهي تُظهره مع حبيبته في حوض السباحة خلال عطلته الصيفية.

 

- ذكرت صحيفة "ذا صن" الانكليزية أن المهاجم البرازيلي لفريق ليفربول الانكليزي ​روبرتو فيرمينو​ تبرع بمبلغ مالي من أجل إنقاذ حياة مشجعين برازيليين يُعانيان من مرض وراثي نادر.