أكد المدير الفني لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني ، ​جولين لوبيتيغي​ أن أول مباراة رسمية له ستكون هي نهائي السوبر الاوروبي المنتظر ، مؤكداً انه سيحاول التحضير بشكل جيد لهذه المباراة القوية والصعبة أمام الجار ​اتلتيكو​ .



وقال لوبيتيغي : " الأيام الأولى كانت عبارة عن تقديم وشرح لما سنحاول القيام به خلال الأسابيع القادمة ،نحاول التعرف على بعضنا البعض وفهم ما سنطلبه من اللاعبين خلال الفترة المُقبلة وهم يدركون ما نريد ولماذا نريده ".

واضاف لوبيتيغي : " عندما تكون لاعباً فإنك تركز على مهنتك كلاعب، كنت محظوظاً باللعب لمدة 18 عاماً وأغلب تلك السنوات استمتعت بها في ريال مدريد ، وبالتأكيد كان الجزء الأكثر أهمية هو تشكيلك كشخص وكلاعب كرة قدم، هذا مما لا شك فيه يمثل أساس في حياتك المهنية ".

وتابع لوبيتيغي : "سنحاول أن نكون فريق رائع وسوف نُعزز كلمة فريق في جميع الجوانب الجماعية وأيضاً الجودة الفردية من أجل خدمة الأفكار الجماعية ، فنحن نريد أن يكون لدينا نمط واضح ومحدد يعزز جميع الصفات الفردية التي وبدون أي شك يملكها لاعبي ريال مدريد ، رغم الصعوبات الموجودة دائماً عندما يكون الطموح كبير، ولكن لدينا أيضاً شيء مهم جداً وهو لاعبون مميزون يقومون بتسهيل هذا العمل ".