اكتفى ​نادي ​سيلتك​ الاسكتلندي​ بالتعادل الايجابي الذي حققه في المواجهة التي استضاف بها نظيره ​آيك اثينا​ اليوناني ، وذلك ضمن مباريات ذهاب المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة ​​دوري ابطال اوروبا​​ ل​كرة القدم​ ، وكانت المباراة قد انتهت بهدف لهدف. كما وحقّق فريق ​سالزبورغ​ النمساوي إنتصاراً كبيراً بثلاثية نظيفة على ضيفه فريق ​شكنديا​ المقدوني.

وقلب فريق ​باوك سالونيكا​ اليوناني تأخره أمام ضيفه فريق سبارتاك ​موسكو​ 0 - 2  لفوز بنتيجة 3-2. 

وكشفت ادارة نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني عن توصلها لاتفاق رسمي مع الحارس الدولي البلجيكي ​تيبو كورتوا​ بهدف انتقاله الى ملعب السانتياغو بيرنابيو قادمًا من نادي ​​تشيلسي​​ الإنكليزي .

وفي نفس السياق، أعلن نادي تشيلسي رسميًا عبر موقعه الرسمي التعاقد مع الحارس الشاب كيبا أريزابالاغا قادمًا من أتليتيك بيلباو في صفقة قياسية قدرت بحوالي 80 مليون يورو كأغلى حارس مرمى في تاريخ كرة القدم متفوقًا على الرقم الذي انتقل به ​أليسون بيكر​ من روما إلى ليفربول.  كما اعلن النادي توصله لاتفاق مع ريال مدريد على ضم ​ماتيا كوفاسيتش​ معارا.

وجدير بالذكر أن اليوم هو الموعد الأخير لسوق الإنتقالات في إنكلترا، قبل أن يبدأ الموسم يوم غد الجمعة بمباراة ستجمع بين ​مانشستر يونايتد​ و​ليستر سيتي​.

كما ستكون الأنظار صاخبة إلى نتيجة الإجتماع الذي سيُعقد اليوم بين ​لوكا مودريتش​ و​فلورينتينو بيريز​ رئيس ريال مدريد لتحديد مصير النجم الكرواتي مع الملكي.

عربيا، قلب ​المقاصة​ تأخره بهدف أمام مضيفه ​المقاولون​ إلى فوز مثير بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الثانية للدوري ​​المصري​​ الممتاز. وفي مباراة أخرى تعادل النجوم الوافد الجديد للدوري المصري مع مضيفه سموحة سلبيًا على ​ملعب برج العرب​ بالإسكندرية. 

وفي ​كرة المضرب​، كشف اللاعب الأرجنتيني خوان ​مارتن ديل بوترو​ المصنف الرابع عالميا عن انسحبه من بطولة ​تورونتو​ للتنس، قبل خوض مباراة ​الدور الثاني​، بسبب إصابة في معصم اليد اليسرى. 

متفرقات دولية :

- ضمن اخر استعداداته للسوبر الالماني ضد ​فرانكفورت​، سجل ​بايرن ميونيخ​ 20 هدفا في مرمى نادي روتاخ ايغيرن من الدرجة العاشرة وتلقت شباكه هدفين . 

-نشر نجم لعبة "​البياتلون​" مارتن فوركاد مقطع فيديو لطفلته وهي تغني لمدافع منتخب فرنسا ​بنجامين بافارد​، الحائز على جائزة أجمل هدف بكأس العالم في ​روسيا 2018​ .وعلق ​مارتن فوركاد​، البطل الأولمبي للبياتلون 5 مرات، على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي "​تويتر​" بالقول: "عندما تترك ابنتك لوحدها لوقت خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم" .

-أحرزت ​روسيا​ 8 ميداليات ذهبيّة في ​منافسات السباحة​ الإيقاعية التزامنية، وذلك من أصل 9 مشاركات، ضمن ​بطولة أوروبا للألعاب الصيفية​ التي تقام في مدينتي غلاسكو الاسكتلندية و​برلين​ الألمانية .

- نشر حساب Full Entertainment على قناته على يوتيوب فيديو المؤلّف من صور مجمّعة تُظهر لاعب فريق ​​يوفنتوس​​ ​​كريستيانو رونالدو​​ وهو على متن يخت خلال عطلته الصيفية. وقام رونالدو بالإمساك بعشيقته جورجينا -الذي لديه ولدين منها- وقام برميها بقوة بالبحر.