يفتتح الموسم الجديد من ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​ في 16 تشرين الأول المقبل، فيما سيكون يوم عيد الميلاد على موعد مع زيارة مشوقة لليبرون جيمس وفريقه الجديد لوس أنجليس ليكرز الى ملعب الجار غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب.

وأعلنت رابطة الدوري الأربعاء موعد بعض من المباريات الهامة للموسم الجديد الذي ينطلق في أبكر وقت له منذ موسم 1980-1981 حين بدأ في العاشر من تشرين الأول.

وستعلن الرابطة عن الجدول الكامل للموسم المنتظم يوم الجمعة، واكتفت الأربعاء بالكشف عن مواعيد بعض المباريات، بينها الأوليان للموسم الجديد بين بوسطن سلتيكس وضيفه ​فيلادلفيا​ سفنتي سيكسرز، وغولدن ستايت ووريرز، بطل الموسمين الأخيرين، وضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر.

وسيستلم لاعبو ووريرز قبل المباراة خواتم الأبطال وسترفع في ملعب "أوراكل أرينا" لافتة البطل لموسم 2017-2018.

وفي 18 تشرين الأول يسجل جيمس بدايته مع فريقه الجديد ليكرز حين يحل الأخير ضيفا على ​بورتلاند ترايل بلايزرز​، قبل أن يخوض مباراته الأولى على ملعب "ستايبلس سنتر" في 20 منه حين يتواجه ليكرز مع ​هيوستن روكتس​ ونجمه جيمس هاردن الذي نال جائزة أفضل لاعب للموسم الماضي.

وتقام 5 مباريات يوم عيد الميلاد للعام الحادي عشر على التوالي، حيث يلتقي نيويورك نيكس مع ​ميلووكي باكس​، هيوستن مع اوكلاهوما سيتي، بوسطن مع فيلادلفيا، يوتا مع بورتلاند، إضافة الى المباراة المنتظرة بين غولدن ستايت وليكرز.