تأهل اليوم فريق بنك بيروت الى نصف نهائي ​بطولة اسيا​ للاندية الابطال التي تقام في ​اندونيسيا​ للمرة الاولى في مسيرته بعد تخطيه حامل لقب النسخة الاخيرة من البطولة بلو وايف تشانبوري، عقب فوزه بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 2 ، وبعد انتهاء الوقت الاصلي للقاء بتعادل الفريقين بستة اهداف لكل فريق، والوقت الإضافي بنتيجة 7-7.

وفي أخبار ​سوق الإنتقالات الصيفية​، دفع نادي ​تشيلسي الإنكليزي​ قيمة البند الجزائي في عقد الحارس كيبا أريزابالاغا مع ​أتلتيك بلباو​ مقابل 80 مليون يورو، ليُصبح الحارس الأغلى في التاريخ.

وكشفت ​شبكة سبورت ميديا سيت​ الإيطالية، أن النجم الكرواتي لوكا ​مودريتش​، قد شارك اليوم بتمام الساعة العاشرة صباحاً في تدريبات ​ريال مدريد​ بقر النادي في العاصمة الإسبانية. وكان مودريتش قد وصل يوم أمس الثلاثاء إلى مدريد بعد إنتهاء فترة إجازته، وقد إجتمع بحسب الشبكة مع وكيل أعماله فلادو ليميتش، على مأدبة العشاء للبحث في مستقبله.

ومن المتوقع يكون قد حصل إجتماع حاسم بين النجم الكرواتي ورئيس النادي ​فلورينتينو بيريز​ للبت في مستقبله، حيث يعتبر هدفا بالنسبة لنادي إنتر ميلانو الإيطالي.

وأعلن ​نادي برشلونة الإسباني​ رسمياً تعاقده مع السنغالي الدولي الشاب موسى واجي قادماً من ​يوبين البلجيكي​، كما ضم ​نابولي​ ظهير ​ليل الفرنسي​ ​كيفين مالكويت​.

محلياً، أعلن نادي ​الراسينغ​ عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل ​الإجتماعي​ ​فيس بوك​ التعاقد مع اللاعب ​روني عازار​.

عربياً، وصل لاعب ​العين الإماراتي​ عمر عبد الرحمن "عموري" فجر اليوم إلى ​السعودية​ وسط حشد من الجماهير التي حرصت على استقبال اللاعب تمهيدا لانتقاله إلى صفوف ​الهلال​ لمدة عام على سبيل الاعارة في صفقة وصلت قيمتها الى مبلغ يقارب 56 مليون ريال سعودي .

وفي كرة السلة، وقع ​نادي الرياضي بيروت​ رسمياً مع لاعب ​منتخب نيجيريا​ ، العملاق كريستوفر اوبيكبا صاحب الـ 206 cm و 25 عاماً) لخوض موسم 2019 / 2018 من بطولة لبنان لكرة السلة .وفي ​بطولة آسيا​ تحت 18 سنة، خرج منتخب لبنان من البطولة بعد تلقيه خسارة امام ​المنتخب الياباني​ بفارق 18 نقطة وبنتيجة 85 -67.

متفرقات دولية :

نشرت ​صحيفة صن الإنكليزية​ صورة لسيارة النجم الفرنسي بول ​بوغبا​ Paul Pogba، أثناء وصوله اليوم إلى مقر تدريبات نادي ​مانشستر يونايتد​، وظهرت الصورة التي نشرتها الصحيفة أحد السائقين الذي كان يقود السيارة عوضاً عن النجم الفرنسي، مشيرة إلى أنه تواجد في المقعد الخلفي للسيارة، تجنباً لظهوره أمام وسائل الإعلام.

اعرب الاتحاد الدولي لألعاب القوى عن حزنه العميق وصدمته بعد خبر مصرع العداء الكيني ​نيكولاس بيت​ Nicolas Bett ( 28 عاما) ، بطل العالم في سباق 400 متر حواجز في بكين 2015.

قامت جماهير نادي ​ليفربول الإنكليزي​ يوم أمس بلفتة مهمة جداً خلال المباراة الودية أمام ​تورينو الإيطالي​، والتي إنتهت بفوز الريدز بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب ​أنفيلد​. وأثناء إجراء تبديل بخروج الحارس ​البرازيلي أليسون​ بيكر، ودخول الحارس الألماني ​لوريس كاريوس​، قامت الجماهير بالتصفيق له في مشهد مؤثر، على الرغم من الأخطاء الكارثية التي إرتكبها في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد .