تأهل ​بنك بيروت​ الى نصف نهائي ​بطولة اسيا​ للاندية الابطال التي تقام في ​اندونيسيا​ للمرة الاولى في مسيرته بعد تخطيه حامل لقب النسخة الاخيرة من البطولة بلو وايف تشانبوري ، بعد فوزه بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 2 ، وبعد انتهاء الوقت الاصلي للقاء بتعادل الفريقين بستة اهداف لكل فريق، والوقت الإضافي بنتيجة 7-7.

وكان الشوط الاول للمباراة قد انتهى بتقدم ​الفريق اللبناني​ بفارق هدفين وبنتيجة 6 – 4 ، على الرغم من تقدم الفريق التايلاندي في الدقيقة الاولى من عمر اللقاء ، الا ان بنك بيروت نجح في التقدم بنتيجة 4 – 1 ، قبل ن يبدأ الاخذ والرد بين الفريقين ليبقى الفريق اللبناني في المقدمة مع نهاية الدقائق العشرين الاولى .

ومع بداية الشوط الثاني نجح شانبوري في تسجيل هدفين في الدقيقتين الاولى والثالثة ، ليتعادل الفريقين بستة اهداف حتى نهاية الوقت الاصلي للمباراة . وكما حصل في الشوطين الاول والثاني تلقى بنك بيروت هدف جديد في الدقيقة الاولى من الشوط الاضافي ، الا ان الفريق اللبناني نجح في العودة في الشوط الاضافي الثاني وتسجيل هدف التعادل قبل ان يحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح ، التي حسمها بنك بيروت بعد تالق حارس المرمى حسين حمداني ، وصده للركلة الاولى ، لتكون نتيجة ركلات الترجيح 3-2 للفريق اللبناني .

في وقت تاهل الفريق الايراني سانغون الى الدور النصف نهائي بعد فوزه على ايريم القيرغزستاني بنتيجة 8 – 3 .