أكد رئيس ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ ، ​أكرم الحلبي​ أن العلاقة مع المدرب الوطني ​باتريك سابا​ أكثر من ممتازة وذلك في اتصال خاص مع ​صحيفة السبورت الالكترونية​ ، رافضاً الحديث عن موضوع تعيين مدرب جديد أو الرد على تقارير سوء معاملة المدرب باتريك سابا أو نسب أي تصريح له عن الموضوع قبل اي بيان رسمي من الاتحاد ، مكتفياً بالقول : " لدينا أجتماع عند الساعة الخامسة مع باتريك ودوره مهم في ​كرة السلة اللبنانية​ ".

وقال الحلبي أنه قرر اشراك منتخب لبنان تحت 16 عاما في مصاف الدرجة الثالثة ضمن فعاليات ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ دون احتساب نقاطه لتحضير المنتخب وتقويةالتفاعل و التنسيق بين اللاعبين ".

واضاف حلبي عند سؤاله عن نفس الخطوة مع منتخب تحت 18 عام : " سندرس الامر بعد عودتهم من مشاركتهم الاسيوية حسب روزنامة مواعيد مبارياتهم ".

 

 

وفي نهاية عبر حلبي عن ارتياحه بعد رسالة السكريتير العام ​للفيبا​ ، باتريك بوومان المهنئة بالاتحاد الجديد مؤكداً انه لم يشكك يوماً بشرعية هذا الاتحاد ، داعياً الجميع للتوجه يوم السبت الى ​مجمع نهاد نوفل​ الرياضي في الذوق بين الساعة العاشرة و الواحدة لمتابعة خطة عمل الاتحاد .