أكدت تقارير صحافية بلجيكة تبخر حلم نادي ​​ريال مدريد​​ في التعاقد مع البلجيكي إيدين ​​هازارد​​ لاعب وسط فريق ​​تشيلسي​​ خلال الصيف الجاري. وذكرت صحيفة HLN البلجيكية أن حُلم هازارد بالإنتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف قد انتهى حيث من المتوقع بقاء اللاعب في ستانفورد بريدج لمدة موسم جديد. وتابعت الصحيفة أن تغيير المدرب والوعد الذي قطعه أبراموفيش مالك تشيلسي لماوريسيو ساري بالحفاظ على هازارد لم يساعد البلجيكي على تحقيق حُلمه بالانضمام لريال مدريد.


ولم يعد ​الكرواتي​ ​ماتيو​ كوفاسيتش لاعب وسط ريال مدريد إلى ​تدريبات الفريق​ وقرر التمرد حتى يتم حسم مستقبله مع النادي. وقالت صحيفة ماركا الإسبانية ان اللاعب جاء إلى مقر تدريبات الفريق وبعد الحديث مع مسؤولي الميرينغي قرر عدم ارتداء قميص ​الريال​ مرة أخرى في الوقت الحالي على الأقل.



عربيا، تغلب فريق ​الداخلية​ على مضيفه ​حرس الحدود​ بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري المصري الممتاز​ لكرة القدم. كما اعلن حارس مرمى ​فريق الإسماعيلي​ ​عصام الحضري​ اعتزاله اللعب دوليًا ، ونشر الحضري بيانًا رسميًا له واتى على الشكل التالي :"لكل بداية نهاية، هذه سُنة الحياة، والآن بعد تفكير طويل قررت اعتزال اللعب الدولي".

وفي ​كرة المضرب​، احرز اللاعب الإسباني ​فرناندو فيرداسكو​ فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام الألماني بيتر غوغوفيتسك في بطولة تورنتو المفتوحة لتنس الأساتذة ، ذات الـ 1000 نقطة ، وانتهت المباراة بمجموعتين دون رد ، وبواقع 6 - 2 و 6 - 2.

أما محليا وفي كرة السلة، تناولت امس بعض وسائل الاعلام خبر تعيين المدرب السلوفيني ​سلوبودان سوبوتيتش​ مدربا لمنتخب ​لبنان​ لكرة السلة خلفا للمدرب ​باتريك سابا​.

وفي المصارعة نجحت المصارعة المميزة روندا روساي في التفوق على اليشا فوكس ،وسقط يراون سترومان مجددا في فخ كيفن اوينز، وخلال العرض، تغلب رومان راينز على بارون كوربن.

وفي باقي المباريات، تغلب بوبي رود على موجو رايلي، ورايزر على تايتوس اونيل، وفريق "رايوت" على ساشا بانكس وبايلي.

متفرقات دولية :

-اعلن السويسري ​​فالون بهرامي​​ اعتزاله اللعب الدولي مع ​منتخب ​سويسرا​ لكرة القدم.


- قدم لاعبو ريال مدريد الويلزي ​غاريث بايل​ والألماني ​توني كروس​ والفرنسي كريم بنزيمة والإسباني ناتشو فيرنانديز رسميا القميص الثالث للفريق الملكي والذي يحمل اللون الأحمر .وسيكون الظهور الرسمي الأول لهذا القميص الذي تم تقديمه في منطقة هانترز بوينت - كاليفورنيا والمصنوع من البلاستيك المستخرج من المحيط خلال مباراة روما الودية الأربعاء المقبل ضمن ​بطولة الكأس الدولية​ للأبطال .


-نشر النجم المصري لفريق ​​ليفربول​​ الانكليزي ​محمد صلاح​ صورة له مع الممثل البريطاني ​دانييال كريغ​ المعروف بدور "​جايمس بوند​"، وذلك اليوم الاثنين، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي .