تمكّن مانشستر سيتي من تحقيق لقب ​كأس الدرع الخيرية الإنكليزية​ لكرة القدم، بعد فوزه على حساب ​تشيلسي​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على ملعب ويمبلي. وسجل ثنائية السيتي سيرجيو أغويرو في الدقيقة 13 والدقيقة 58، وهو اللقب الخامس في تاريخ مانشستر سيتي.

وفي أخبار سوق الإنتقالات، كشفت عدّة تقارير صحافية إنكليزية أنه من المُتوقع أن يحصل إجتماع يوم غدٍ الإثنين بين النجم ​إيدين هازارد​ ومسؤولي نادي ​تشيلسي الإنكليزي​ للتشاور حول مستقبله. أكدت التقارير أن أولويّة النادي الإنكليزي هي بقاء النجم البلجيكي، وسيتم عرض راتب 300 ألف يورو أسبوعياً على اللاعب لإقناعه بالإستمرار في صفوف فريق المدرب الإيطالي ​ماوريتسيو ساري​.

و أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني جولين لوبيتيغي عن ثقته المُطلقة في بقاء نجمه الكرواتي لوكا ​مودريتش​ في صفوف الملكي الموسم المقبل، على الرغم من الأخبار التي تحدثت في الأونة الأخيرة حول إقترابه من ​الإنتر​. وقال لوبيتيغي في تصريحات صحافية :" الرئيس أجاب بشأن موضوع مودريتش بطريقة موجزة وواضحة، نحن ننتظره بصدر رحب". وأضاف: "مودريتش لاعب لريال مدريد وسوف يستمر كذلك دون شك، لقد استمتعنا به وسنواصل الاستمتاع به".

محلياً، ودّع نادي ​الأنصار​ بطولة ​كأس النخبة التنشيطية​ الإعدادية للموسم المقبل، بعد التعادل اليوم أمام ​الإخاء أهلي عاليه​ بنتيجة هدف لكل طرف، في المباراة التي جمعت الطرفين على ​ملعب طرابلس​. وكان الأنصار قد خسر المباراة الأولى أمام ​العهد​، في المقبل فاز الإخاء على العهد، وبالتالي تأهل عن المجموعة كلّ من العهد والإخاء إلى نصف النهائي. وكان الأنصار قد خسر المباراة الأولى أمام العهد، في المقبل فاز الإخاء على العهد، وبالتالي تأهل عن المجموعة كلّ من العهد والإخاء إلى نصف النهائي.

وفي كرة السلة، تعرض ​منتخب لبنان​ للخسارة في مباراته أمام ​منتخب الفيليبين​ ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا تحت 18 عاماً في كرة السلة. وإنتهت المواجهة بفوز المنتخب الفيليبيني بنتيجة 75-53. وسيلعب ​المنتخب اللبناني​ مباراته الثانية من المجموعة يوم غدٍ الإثنين أمام ​الصين​ بتمام الساعة الـ11:30 صباحاً بتوقيت ​بيروت​.

أما في الرياضات الميكانيكية، كشف مدير فريق رينو ​سيريل ابيتيبول​ أن المفاوضات مع ​دانيال ريكياردو​ إستمرّت لفترة طويلة، والذي أخّرها هو المبلغ المالي الكبير الذي طلبه ريكياردو كراتب، الأمر تطلب موافقة شخصية من رئيس الشركة ​كارلوس غصن​. وكشفت بدورها صحيفة ​ذا صن​ أن الراتب السنوي لريكياردو سيبلغ 35 مليون $ وهذا يفوق راتبه الحالي في ​رد بُل​ بثلاث مرات.

متفرقات دولية ومحلية :

- نشر حارس مرمى فريق تشيلسي ​ثيبو كورتوا​ صورة على حسابه الرسمي على إنستغرام وهي تُظهره يقص شعره.

- أعلن المهاجم الألماني المخضرم ​ماريو غوميز​ إعتزاله اللعب دولياً مع ​المنتخب الألماني​.

- كشفت تقارير صحافية ايطالية أن نفاذ قمصان نجم ​يوفنتوس​ الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو من متاجر الفريق قبل بداية الموسم الجديد ، حيث سيتوجب على جماهير الفريق الايطالي الانتظار حتى بداية الشهر القادم ، قبل دخول الكمية الجديدة الى متاجر الفريق.

- توج ​الريجي​ بطلاً للمرة السادسة ب​بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية​ وذلك بعد فوزه على ​الحرية صيدا​ بأربعة اهداف لاثنين.