عادت بعثة منتخب لبنان(تحت ال15 سنة) في كرة السلة الى ​بيروت​ بعدما شاركت في دور الذهاب من ​بطولة غرب آسيا​ واحرزت المركز الأول بعدما حقّقت اربعة انتصارات في اربع مباريات وتربّع ​منتخب الأرز​ على صدارة الترتيب العام.

وكان في استقبال البعثة في ​مطار رفيق الحريري الدولي​ رئيس ​اتحاد كرة السلة​ ​أكرم الحلبي​ والأمين العام ​طوني خليل​ ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية ​غازي بستاني​ وأعضاء الاتحاد المحامي شربل ​ميشال رزق​ و​ياسر الحاج​ و​باتريك لحود​ وتمّام جارودي ورؤساء ومسؤولو اندية وأهالي اللاعبين وحشد من رجال الصحافة والاعلام .وفور دخول البعثة الى باحة الوصول صفّق الحاضرون بحفاوة مستقبلين الأبطال وصافحهم رئيس واعضاء الاتحاد فرداً فرداً.والقى الرئيس الحلبي كلمة هنأ خلالها البعثة ،باسم اللجنة الادارية للاتحاد وعائلة اللعبة، على الانجاز المحقق في ​ايران​ واحراز لبنان لقب الذهاب مشدداً على رعاية الاتحاد للمنتخبات الوطنية بكافة فئاتها.

بدوره، تحدث رئيس البعثة(النائب الثاني لرئيس الاتحاد)سليم فوّال فشكر المستقبلين على حفاوة الاستقبال .كما شكر رئيس واعضاء اللجنة الادارية على التواصل الدائم وعلى مدار الساعة مع البعثة ومنوهاً بانضباط اللاعبين خلال البطولة.

يشار الى ان دور الاياب للبطولة الاقليمية سيقام العام المقبل على أن يتأهل المنتخبان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني الى نهائيات بطولة آسيا.