نجح ​نادي بنك بيروت الرياضي​ بطل لبنان في ​كرة الصالات​ بتحقيق انتصار مستحق في الدور الاول ، ضمن منافسات ​بطولة آسيا للأندية​ 2018 المقامة في مدينة يوغياكرتا الإندونيسية.

حيث تخطى ​الفريق اللبناني​ نادي AGMK بطل ​أوزبكستان​ بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي انطلقت عند الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت بيروت ، و كان قد انتهى الشوط الاول بنتيجة ثنائية نظيفة للفريق اللبناني .

وبالعودة الى مجريات اللقاء فقد أتت الدقائق الأولى للمباراة مليئة بالإثارة، حيث ظهر الجانبان حاضرين للمواجهة المهمة بينهما خصوصاً أن الأندية اللبنانية لم تخسر أبداً أمام الأندية الأوزبكية.

وبعد عدد كثير من الفرص المتبادلة، نجح اللاعب أحمد خير الدين في كسر الجمود في الدقيقة التاسعة من تسديدة قوية بقدمه اليمنى، ليعطي بنك بيروت التقدم بعدما أسكن الطابة الشباك على الطائر بعد ركلة ركنية من اللاعب كريم أبو زيد.

وبعد دقيقة واحدة فقط، حصل بنك بيروت على ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء، حيث تمكن اللاعب الإيراني مهدي جافيد من تسجيلها بحرفية عالية.

بعد تلقيه هدفين في دقيقتين ، حاول فريق AGMK العودة إلى اللقاء بالإعتماد على خطة POWER PLAY ، لكن النادي اللبناني أظهر صلابةً عالية في الدفاع بقيادة الحارس المخضرم حسين همداني وكريم أبو زيد اللذين كانا صمام أمان وسد منيع بوجه الهجمات الأوزبكية، لينتهي الشوط الأول بتقدم بنك بيروت ٢-٠.

وفي الشوط الثاني عاد فريق AGMK بشكل أكثر حماسة ، لكن على الرغم من كل الجهود التي بذلها ، أظهر لاعبو بنك بيروت براعتهم وضربوا مرة أخرى عبر الإيراني المتألق مهدي جافيد الذي سجل هدفه الثاني في الدقيقة ٢٣ بعد السيطرة على الكرة بصدره وتسديده كرة لم يتمكن الحارس المخضرم عمروف من إيقافها.

وبعد خطأ في بناء الهجمة من بنك بيروت تمكن نادي AGMK من تقليص الفارق بعد أن سجل اللاعب TOJIBOEV الهدف الأول والوحيد لبطل أوزبكستان في الدقيقة ٢٧ من عمر المباراة.

وفي منتصف الشوط الثاني عاد فريق AGMK إلى خطة POWER PLAY ليزيد من الضغط على بنك بيروت، إلا أن براعة الحارس همداني وصلابة الدفاع اللبناني كانا في المرصاد، قبل أن يسجل جافيد هدفه الشخصي الثالث ويعطي الفوز لبنك بيروت بنتيجة ٤-١.